مكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم

في آخر يوم لتجارب الأداء في اراب ايدول، ظهرت نانسي عجرم بإطلالة مكياج خفيفة وناعمة وجذابة للغاية. تعرفي على طريقة الحصول على هذه الإطلالة.

مكياج نانسي عجرم الخفيف:

عيون ناعمة وخفيفة:

حواجب نانسي عجرم نظيفة وممتلئة في الوقت نفسه، إستخدمي علبة الحواجب من ديور Dior All In Brow 3D Contour Kit.

بالنسبة إلى مكياج العيون، استخدمي اللونين البنيين من علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad وابدئي بتركيزهما على المنطقة الخارجية من العين، في الكسرة والجفن. هذا كل شيء.

أما للحصول على رموش طويلة وكثيفة مثل نانسي، استخدمي برايمر المسكره من شانيل Chanel Beaute Des Cils Nourishing Mascara Base، ثم الحقيها بالمسكره من شانيل أيضاً Inimitable Volume Length Curl Separation Mascara.

كونتور وإضاءة الوجه:

التركيز على الكونتور في هذه الإطلالة خفيف جداً، لذا، ضعي كمية قليلة على وجهك. استخدمي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzer. وجه نانسي كان مضيئا في هذه الإطلالة، استخدمي أحمر الخدود أو البلاش اللامع من جيرلان Guerlain Terracotta Joli Teint Duo in Clair/Light Blondes للحصول على خدود وردية جذابة ولامعة أيضاً.

شفاه وردية لامعة:

شفاه نانسي عجرم كانت وردية دافئة ولامعة، استخدمي أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Le Rouge Lipstick in 204 Rose Boudoir وأكملي إطلالتك.