لديكور داخلي عصري إليك أفضل متاجر الأثاث في دبي

" السهل الممتنع  " هذا هو الوصف الدقيق لرحلة اختيار الأثاث المناسب لمنزلك ، الكثير من ربات البيوت تدرك هذه المقولة باكرا و توظف إحدى الشركات أو مهندسي الديكور الداخلي للقيام بهذه المهمة ، على الرغم من أنها تبدو كمهمة بسيطة ، إلا أنها تحتاج في حقيقة الأمر لدراسة وقليل من المساعدة التي نعرض جزءا منها اليوم عبر هذا الموضوع حيث سنستعرض لك أفضل متاجر الأثاث في دبي ، والتي بدورها تتضمن قسم خاص مسؤول عن مساعدتك في الديكور الداخلي من خلال توزيع متقن للأثاث .

ما هي أفضل الماركات و أكثرها بيعا في دبي ؟

- ماركة ID Design : القادمة من الدنمارك و التي بدأت مشوارها في عالم تصميم الأثاث 1969 ، وانطلقت بعدها بأول متجر تخرج فيه عن حدودها في دبي عام 1995 و بذلك أصبح لديها متجرين إحداها في شارع الشيخ زايد و الآخر في شارع الشيخ محمد بن  زايد .

-ماركة Fusion By The One : تعرض تصاميم الأثاث واكسسوارات المنزل العصرية  بأفضل  من خلال أربعة فروع لها في دبي ، شارع الشيخ زايد ، الجميرة ، مول الإمارات ، مول وافي .

-ماركة Indigo : بدأت منذ ثلاثين عام و تطورت لتشمل عام 2004 قسم يؤمن خدمات الديكور الداخلي ،كما و أدخلت خدمة تأجير الأثاث بحيث تقوم الشركة بتوزيعه بنفسها  ، لها متجر في شارع الشيخ زايد .

-ماركة Boconcept : انطلقت من الدنمارك نحو ستين عام من الخبرة ، تتميز بخدمات الديكور الداخلي و تعديل الأثاث حسب الرغبة و الطلب . ماركة مميزة تعرض أناقتها العصرية في شارع الشيخ زايد  .

-ماركة Crate&Barrel : القادمة من أميركا من شيكاغو تحديدا لتنتشر عبر أكثر من 170 متجر حول العالم إحداها في مول الإمارات  .

-ماركة West Elm : ماركة أميركية مشهورة بأسلوبها العصري في التصميم ، لديها ما يقارب 100 فرع حول العالم إحداها في دبي مول .

-ماركة Ethan Allen :بدأت عام 1932 تعتبر من أكبر الشركات في أميركا ، أصبح لديها ما يقارب 300 فرع حول العالم تؤمن خدمات الديكور الداخلي و إحداها في دبي مول و آخر في شارع الشيخ زايد .