بالصور: أجمل الأزواج في بوليود !

تنتشر في الوسط الفني الهندي بوليود، زيجات الفنانين بحكم ارتباطهم الدائم بفريق العمل والتواصل الشبه يومي لذا نجد الكثير من الفنانين ارتبطو ببعض بعد قيامهم ببطولة مشتركة.

وانتهت بعض علاقات الممثلين بالزواج بعد فيلم قاما ببطولته سويا مثل ما حدث مع الممثل وعارض الأزياء كاران سينغ غروفر وعلاقته بالممثلة وعارضة الأزياء بيباشا باسو التي بدأت بعد فيلمهما Alone ، وانتهت بالزواج في منتصف هذا العام. 

تعالوا معنا في موضوعنا هذا نسلط الضوء على أجمل الأزواج في بوليود:

سيف على خان وكارينا كابور

هما الثنائي الأجمل في بوليود وقد كانت العلاقة بينهما حال كل العلاقات بين الممثلين تتمثل في المجاملات، ولكن بعد فيلم تاشان اعترفت كارينا بحبها في أحد البرامج الحوارية وقد كان اعترافها مفاجأة له حيث كان يبادلها نفس الشعور ولكنه لم يصرح به.

كاران سينغ غروفر و بيباشا باسو

وقع كاران في غرام بيباشا بعد أن شاركها بطولة فيلم الرعب "ألون، وتزوجا في الـ 30 من أبريل الماضي بعرس رومانسي حضره عمالقة بوليود.

أكشاي كومار وتوينكل كانا

أما أكشاي كامار الملقب بكازانوفا بوليود، لتعدد علاقاته.. لم يحتاج أمر وقوعه في الغرام سوى فيلم مع توينكل كانا جعلته يفكر في استكمال بقية حياته معها بعد أن غمر قلبه الحب.

كونال كيمو وسهى على خان

بالرغم من تحذير والدتها لها إلا أن سهى على خان تزوجت من مع حبيبها الممثل كونال كيمو بعد علاقة ثلاث سنوات.

ابهيشيك أميتاب باتشان وايشواريا راي

تقابل ابهيشيك باتشان و ايشواريا راي للمرة الاولى عام 2000، في موقع تصوير فيلم Dhai Akshar Prem Ke، ولكنهما تزوجا بعد فيلم Umrao Jaan، الذي عرض في عام 2006، وكان حفل زفافهما في منزل عائلة باتشان وفقا للعادات والتقاليد الهندية.