فساتين سهرة قصيرة لأناقة كلها جاذبية!

في السهرات الفاخرة والرسمية نميل لاختيار تصاميم فساتين السهرة الطويلة، التي توحي بالفخامة وبالأناقة أيضاً، لكن هل فكرت يوماً باستبدال هذه الفساتين بموديلات فساتين سهرة قصيرة؟ حيث بها ستحصلين على اطلالات جذابة ولا تقل فخامة أو رقيا عن اطلالاتك في الفساتين الطويلة.

 

أجمل صور فساتين السهرة القصيرة من مجموعات الخريف

 

شاهدنا تصاميم وموديلات فساتين سهرة قصيرة رائعة ومبهرة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2016‪-2017 وقد تنوعت هذه الفساتين من ناحية أقمشتها فمنها الدانتيل، والشيفون، والحرير، والتول، والترتر وغيرها، كما تنوعت في ألوانها أيضاً بين الأسود، والأحمر، والأزرق، والذهبي، والفضي والزهري وغيرها، وقد شاهدنا أجمل هذه الفساتين لدى كل من "شانيل " Chanel، "ديور" Dior، "ايلي صعب " Elie Saab، "زهير مراد" Zuhair Murad، "أوسكار دي لا رينت ا" Oscar de la Renta، وغيرهم.

 

كيف ترتدين وتنسقين تصاميم فساتين السهرة القصيرة؟

 

عليك أن تحسني اختيار الاكسسوارت التي ترغبين بها اكما اطلالاتك في موديلات فساتين السهرة القصيرة، وبشكل خاص الحذاء أو الصندل الذي يبدو واضحاً من تحت الفستان القصير، كما عليك اختيار موديلات الفساتين الراقية وغير المبتذلة، أو يكون طولها مقبول وغير قصير جداً، مثل صور الفساتين القصيرة التي اخترناها لك.

 

صور فساتين قصيرة من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، وموديلات متنوعة ومبتكرة اخترناها لك لتتألقي في تصاميم الفساتين القصيرة وتكوني الأكثر جاذبية في سهراتك ومناسباتك الخاصة القادمة.