أبرز صيحات الموضة من منصات عروض ميلانو!

انتهى أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2017 للألبسة الجاهزة يوم أمس، وقد شاهدنا فيه الكثير من الابداعات ومن الصيحات المبتكرة والمميزة، والتي جمعنا لك أبرزها اليوم حتى تتعرفي على أبرز خطوط الموضة للصيف المقبل.

بالصور: اليك أبرز صيحات الموضة من نيويورك لربيع 2017

الأبيض الناصع لاطلالة كاملة الصيف المقبل

على ما يبدو فسنرتدي اللون الأبيض بشكل كامل على اطلالاتنا الصيف المقبل، حيث كانت هذه الصيحة هي الأبرز على منصات العروض وقد شاهدناها لدى كل من "البيرتا فيريتي " Alberta Ferretti، "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabanna، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta. 

التنورة الماكسي صديقتك في الموسم القادم

كثيرات من النساء يعشقن تصاميم التنورة الماكسي، وفي الصيف القادم سترتدي هؤلاء النساء الكثير من تصاميم التنورة الماكسي المميزة كالتي رأيناها لدى كل من "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، "البيرتا فيريتي " Alberta Ferretti، و"ميسوني" Missoni. 

بالصور : اليك أبرز صيحات الموضة مباشرة من لندن!

نقشة النمر تعود وبقوة الصيف المقبل

نقشة النمر ستكون احدى أبرز صيحات الموضة في الموسم المقبل، لكنك سترتدينها بطرق مميزة ومبتكرة مثل ما قدمها كل من "روبيرتر كافالي " Roberto Cavalli، "جيامبا " Giamba، و"دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana.

التصاميم الغجرية من منصات عروض ميلانو

موضة أنثوية ولعوب، وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض بحيث قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق رائعة، مثل دار "البيرتا فيريتي " Alberta Ferretti، "بلوغيرل " Bluegirl، و"لورا بياجوتي" Laura Biagiotti.

بالصور: احذية نيويورك في منتهى الغرابة 

أبرزي خصرك في الصيف القادم مع تصاميم الأحزمة

جميع النساء سيزيّنّ خصرهن بتصاميم الأحذية المتنوعة الرفيعة منها والعريضة كالتي رأيناها لدى كل من "ماكس مارا " MaxMara، "ايترو " Etro، و"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

درجات الباستيل الناعمة لصيف ناعم

كما شاهدنا درجات الباستيل الهادئة على منصات العروض في لندن، كذلك كانت في ميلانو، وقد اتخدت الطابع المرهف والأنثوي كما رأيناها لدى كل من "ايميليو بوتشي " Emilio Pucci، "فندي " Fendi، و"فيرساتشي" Versace.

تقرير مفصل بالصور قدمناه لك عن أبرز صيحات الموضة من أسبوع الموضة في ميلانو، حيث ستتألقين بها في موسم الصيف المقبل، شاهديها واختاري منها منذ الآن الصيحات التي تعجبك.