10 تسريحات شعر مذهلة بالضفائر لـ عيد الاضحى

في ظل كثرة التسريحات البارزة لعيد الاضحى، لا يمكن ان نتجاهل تسريحات شعر الضفائر المناسبة لتكوني عصرية وفي غاية الجمال. في حال كنت تبحثين عن تسريحات الضفائر، استوحي الموديل الذي يعجبك من خلال اطلالة النجمات.

اليك 10 تسريحات شعر مذهلة بالضفائر لعيد الاضحى لتكوني راقية ومتجددة من خلال اطلالة مذهلة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

تسريحات شعر الريترو كما لم تطبقيها من قبل

تسريحات الضفائر مع الشعر المنسدل

اختاري تسريحات الشعر المنسدلة مع الضفائر العصرية وتفنني بتطبيقها وفقا لرغبتك. فيمكنك تطبيق الضفائر المخصلة التي تبدأ من فروة الراس وتنسدل فوق الشعر الى الخلف على طريقة اماندا سيفريد Amanda Seyfried او تطبيق تسريحات شعر الضفائر الجانبية من جهة واحدة مع الشعر المنسدل بطريقة عصرية تتلاءم مع جمال وجهك كالجميلة جيسيكا البا Jessica Alba.

12 صبغات شعر بتدرجات جديدة للاومبريه

تسريحات الضفائر مع ذيل الحصان

تعد تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر من اجمل تسريحات الشعر واجددها، خصوصا التي تترافق مع الشعر المشدود والتي تبدا من اعلى فروة الراس كتسريحة سيلينا غوميز Selena Gomez وبلاك ليفلي Blake Lively . وبكل بساطة يمكن تطبيق هذه التسريحة مع الضفائر الطويلة المنسدلة على الظهر والمصحوبة بالشعر الناعم مع الخصل العفوية المتطايرة كالجميلة جيجي حديد Gigi Hadid.

تسريحات الضفائر مع الرفعة العالية

من اجمل تسريحات شعر الرفعة العالية، تلك المصحوبة مع الضفائر الناعمة والمناسبة لكافة تدويرات الوجه. فاختاري تسريحات شعر مع الشينيون من كيم كردشيان Kim Kardashian . اما الضفائر الرفيعة التي تنسدل على الجانبين فمن اجمل تسريحات عيد الاضحى خصوصا مع الشعر المبلل والمصفصف مثل تسريحات شعر ريتا اورا Rita Ora و جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

بمناسبة عيد الاضحى، اختاري ما يعجبك من جمال تسريحات شعر الضفائر على طريقة النجمات، واضفي  لمسة انثوية على طلتك في السهرات