آخر التغريدات: نوال الزغبي تستجم على اليخت ..واسما لمنور تتلقى 3 مفاجآت!

جمع تاريخ 25 يوليو كل من الفنانة اسما لمنور وكارول سماحة اللتان احتفلا بعيد ميلاديهما في نفس اليوم، في حين فاجأ تيم حسن جمهوره بأنه من المدخنين لكنه يحاول بصعوبة الاقلاع عن هذه العادة المضرة، اما نادين الراسي فأعت مفاجأة لشقيقها جورج، في حين خطفت تيا ابنة نوال الزغبي الاضواء من والدتها عند تهنئة نوال الزغبي لعاصي الحلاني.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم العرب على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 43

الفنانة كارول سماحة احتفلت بعيد ميلادها الـ 43 مع اهلها واصدقائها، ونشرت مقطع فيديو شكرت فيه كل من عايدها وقالت فيه "عم بيعادوني اهلي واصحابي وهيدا احلى عيد لاني صرت ام للعبة حلوة اسمها تالا. وبقول لكل من عايدني على وسائل التواصل الاجتماعي شكرا وان شاء بقدر اقدملكم اشياء حلوة وشكرا لانكم موجودين بحياتي".

وكانت كارول سماحة تلقت التهنئة بعيد ميلادها من الفنانين وبينهم زين العمر واصالة التي كتبت لها :"عيد ميلاد سعيد ايتها الليدي الرائعة".

احمد حلمي مشتاق لوالده

النجم الكوميدي احمد حلمي رثى والده بكلمات مؤثرة في ذكرى رحيله، وكتب عبر "الفيسبوك" رسالة مؤثرة جاء فيها: "ابي العزيز هل تراني كما اراك دوما في منامي، سنوات مرت على وفاتك ولكني مازلت اسمع ضحكاتك تجوب ارجاء المكان، وحشتني جدا يا والدي"..

ابنة نوال الزغبي تخطف الانظار

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التقطت صورة "سيلفي" مع ابنتها تيا خلال حفل اعياد بيروت في البيال، وتناقل نشطاء السوشيال ميديا بشكل واسع صورتهما معا مشيدين بجمال تيا فيما اعتبر البعض بأن الاخيرة نسخة عن والدتها.

وبعد حفلة نوال، سارعت الى قضاء فسحة من الهدوء على متن يخت في عرض البحر ونشرت فيديو لها وهي تغني للعاشقين على صوت امواج البحر:

امل بوشوشة تحتفل بعيد ميلادها..شاهدوا اجمل صورها مع زوجها

10 صور من جولة نجوى كرم بالجزائر وتونس.. كيف تصرفت مع معجبيها؟

تيم حسن يحاول الاقلاع عن التدخين

الممثل السوري تيم حسن يحاول الاقلاع عن التدخين بصعوبة حيث نشر صورة له وهو يضع في فمه السيجارة من دون اشعالها، وعلق قائلا  "من طرق الاقلاع عن التدخين قالوا : لا تولعها، يلا نجرب مساء الخير".

نادين الراسي تفاجئ شقيقها جورج

الممثلة اللبنانية نادين الراسي فاجأت شقيقها الفنان جورج الراسي باقامتها احتفال له بمناسبة نجاح اغنيته الاخيرة (وحدك انت)  واحضرت له قالب كيك مميز وسط حضور حشد من اصدقائهما.

من جهته، شكر جورج شقيقته وقال لها :" شكرا لنادين واشقائي على المفاجأة الجميلة، واتمنى ان تبقى علاقتنا متينة، ولولا وجودهم الى جانبي لما استطعت ان انجح ان اقدم عملا جديداًينال إعجاب الناس."

يارا .. "مو محتاجكم"

الفنانة اللبنانية يارا اعلنت عن اطلاقها الاغنية الاولى "مو محتاجكم" من البومها الخليجي الجديد حصريا على تطبيق انغامي، ونشرت مقطع فيديو  لها قالت فيه: "اسمعوا اول اغنيه من ألبومي الخليجي الجديد يلي بتحمل اسم الألبوم مو محتاجكم حصريا على انغامي".

اسماء لمنور احتفلت ايضا بعيد ميلادها

الفنانة المغربية اسماء لمنور احتفلت بـ عيد ميلادها الـ38 اكثر من مرة حيث احتفل معها الفانز بالمناسبة بقالب كيك مميز، فقالت لهم عبر صحفتها "حبايبي احلى مفاجأة ليا الله يحفظكم ويعطيكم على قد قلبكم "، ثم فاجأها اصدقائها باقامة عيد ميلاد ثان لها، اما المرة الثالثة فكانت فاحتلفت مع  ابنها ادم الذي قدم لها قالب كيك مميز.

كما شهد موقع انستغرام صورا لعاصي الحلاني مع عائلته خلال اجازته في الجبل، وصور للفنانة اصالة مع ابنتها شام في لحظات اسرية جميلة، اما هند صبري فاطلت بصورة لها من ايطاليا، ونشرت مي عز الدين صورة لها بدون مكياج، كذلك اطلت بسمة بوسيل بلوك جديد بالشعر الرمادي.

بالصور: مفاجآت اول حب في حياة النجوم..عمرو دياب خطب شقيقة الهام شاهين!

ملابس السباحة لـ انغام تكشف عن وحمتها التي تخفيها بالمكياج