أبرز عروض ميلان للرجل لموسم ربيع وصيف 2017

اختتم يوم أمس أسبوع الموضة للرجال في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2016‪-‬2017 للألبسة الجاهزة، وقد قدمت دور الأزياء العالمية خلال هذا الأسبوع مجموعات مبتكرة، وعصرية وصلت في الكثير من الأحيان الى حد التطرف، ولابد أن بعض هذه المجموعات ستنال استحسان الرجال وبعضها الآخر سيكون من الصعب ارتداءها أو اعتمادها بشكل يومي، واليكم في هذا التقرير أبرز عروض أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الرجالية.

مواضيع مختلفة استوحت منها دور الأزياء العالمية مجموعاتها حيث مثلاً قدم مصمم الأزياء الألماني "فيليب بلين" Philipp Plien مجموعة صاخبة مستوحاة من الرياضة وبشكل خاص من "كرة السلة". 

اما دار "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana  فقد قدمت مجموعة مستوحاة من الموسيقى وبشكل خاص من موسيقى الجاز في الخمسينيات وبدت امجموعة مترفة ومبتكرة، أما "ميسوني" Missoni فقد قدمت مجموعة مستوحاة من الغرب الأمريكي ومن أزياء رعاة البقر، لكن طبعاً مع لمسات عصرية، وكالعادة فان دار "فيفيان ويستوود" Vivienne Westwood قد قدمت مجموعة مسرحية مستوحاة من المسرح وأجوائه المتمردة.

أما دار "ديسكوارد" Dsquared2  فقد وصلت مجموعتهم الى حد التطرف حيث ألبسوا عارضي الأزياء أحذية مع كعب مرتفع مع التصاميم الشبابية، ونتساءل ان كانت هذه الأحذية ستتوفر للبيع في المتاجر؟!

أما أبرز حدث فقد كان عودة "راف سيمونز" Raf Simons الى الأضواء من خلال مجموعة رجالية مبتكرة استوحاها من الفن ضمن أسبوع ميلان للموضة الرجالية.

وغيرهم من دور الأزياء التي تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكي وبين المبتكر والغريب، شاهد معنا أبرز عروض أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الرجالية وأخبرنا عن الأزياء التي يمكنك ارتداءها وعن تلك التي من المستحيل أن تعتمدها في اطلالاتك اليومية.