16 معلومة عن الجميلة جيسيكا البا فى عيد ميلادها

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا وشريكها فى The honest company

جيسيكا ألبا وشريكها فى The honest company

جيسيكا وأخوها جوشوا

جيسيكا وأخوها جوشوا

الطفلة جيسيكا ألبا

الطفلة جيسيكا ألبا

صورة المليون ونصف ودولار

صورة المليون ونصف ودولار

جيسيكا ألبا وجائزة أسوأ ممثلة

جيسيكا ألبا وجائزة أسوأ ممثلة

الطفلة جيسيكا ألبا ووالداتها

الطفلة جيسيكا ألبا ووالداتها

عائلة جيسيكا ألبا

عائلة جيسيكا ألبا

اشتهرت الفنانة جيسيكا ألبا Jessica Alba على مدار عقدين من الزمان، بدور الفتاة الصغيرة فى المسلسل الشهير Flipper الذي عرض فى الوطن العربي فى بداية التسعينيات، واليوم جيسيكا تكمل عامها الـ 35، وبهذه المناسبة إليكم مجموعة من الاسرار والكواليس فى حياة الجميلة ألبا.

جيسيكا ألبا فى عمر الطفولة

1- بسبب طبيعة عمل والدها كضابط فى القوات الجوية، تنقلت الطفلة جيسيكا البا بين مناطق كثير، وتسبب ذلك فى تدهور حالتها الصحية أكثر من مرة، وتعرضت لمشاكل كبيرة فى الجهاز التنفسي أدت إلى اصابتها بالربو الذي ظل معها حتى الآن.

جيسيكا ألبا وأخاها

2- جوشوا البا هو الأخ الصغير للفنانة جيسيكا البا ، ظهر فى معها فى مسلسل  Dark Angel، وخاض تجربة أخرى فى التمثيل فى فيلم Alpha Dog مع الممثل جاستن تمبرليك.

جيسيكا ألبا ووالداتها

3- بعمر الحادية عشر أقنعت جيسيكا البا والداتها للذهاب معها فى احدى مسابقات التمثيل التى تعقد فى بيفرلي هيلز، وتمكنت الطفلة جيسي من الفوز بهذه المسابقة، ووقعت بعدها بمدة قليلة أول عقد مع وكيل محترف للظهور فى فيلم Camp Nowhere عام 1994.

4- كانت أحد الأطفال الذين يظهرون بصفة دائمة فى البرامج التى تقدمها قناة Nickelodeon وظهرت فى The Secret World of Alex Mack وكانت وقتها بعمر الـ 13.

 

5- اشتركت جيسيكا البا فى مسلسل Flipper حيث جسدت شخصية مايا وهي الشخصية التى حققت لها الشهرة وكانت بمثابة نقطة الانطلاق لها، وكانت تبلغ من العمر 15 عام وأضطرت للذهاب إلى أستراليا من أجل تصوير جزئي المسلسل.

جيسيكا ألبا فى مسلسل flipper

6- خلال تصوير أحداث مسلسل Flipper تم اختطافها بعد أن تلقت عدد من مكالمات التهديد، لكنها وجدت سليمة فى احدى الشاحنات.

7- شخصية ماكس جيفارا تعني الكثير فى حياة جيسيكا البا ، فهمي الشخصية التى جسدتها فى مسلسل Dark Angel، حيث فازت بالدور بعد مسابقة أقامها المخرج جيمس كاميرون بين 1200 مرشحة للدور وأستطاعت هي الفوز به، بل وحصلت عنه على ترشيح لجائزة أفضل ممثلة فى الجولدن جلوب.

جيسيكا ألبا و مايكل ويثرلي

8- كانت على علاقة جدية بالممثل مايكل ويثرلي خلال احداث تصوير مسلسل Dark Angel، الا أن فارق العمر بينهما، حيث أنه كان يكبر جيسيكا بـ 12 عاما، جعل والداها يقفان فى طريق أى ارتباط رسمي بينهما.

جيسيكا ألبا وزوجها كاش وارين

9- متزوجة من المنتج كاش وارين فى عام 2008 ولديها طفلتين.

10- لم تكن تعرف كيف ترقص، حتى عرض عليها دور فى فيلمHoney  عام 2001، وكان لها تصريح شهير بأنها تعلمت كيفية القتال من Dark Angel وكيفية الرقص من Honey .

جيسيكا ألبا

11- لا تفضل القيام بأى مشاهد جريئة أو التعري فهي تري أن ذلك يجعلها ممثلة سيئة، وحتى مشهد الاستحمام فى فيلم  Machete كانت ترتدي ملابس دخلية وتم ازالتها فى المونتاج.

جيسيكا ألبا على غلاف مجلة OK

12- مقابل نشر صور طفلتها الأولى، تلقت جيسيكا ألبا مبلغ مليون ونصف دولار من مجلة OK.

جيسيكا ألبا مع شريكها كريس جيفن

13- أسست شركة The Honest Company لبيع منتجات الأطفال مع شريكها كريس جيفن وذلك ايمانا منها بأهمية الرعاية التى يجب أن يتلقاها كل طفل.

جيسيكا ألبا

14- تهوي ممارسة اليوجا، وتلعب الجولف, ولديها شهادة معتمدة كغواصة.

جيسيكا ألبا تفوز بجائزة أسوأ ممثلة

15- رشحت لجائزة أسوأ ممثلة مرتان، الأولى عن فيلم Fantastic Four عام 2005، والثانية عن Into the Blue فى نفس العام.

ايفا مينديز

16- صديقاتها من الوسط هم إيفا لونغوريا باركر Eva Longoria Parker ، إيفا مينديز Eva Mendes وكيت هدسون Kate Hudson.