10 حسابات انستقرام لعربيات لا نستطيع الاستغناء عن نصائحهن!

دخلت شبكات التواصل الاجتماعية منازلنا وعقولنا واذواقنا بلا استئذان! وغيرت بها مفاهيم كثيرة عن نوعية ستايل الحياة الذي نعيشه يوميا.  
 
أصبحت الان كلمة الشخص "العادي" هي الأكثر تأثيرا وبمعنى شخص عادي نعني الشخص الطبيعي على سجيته يعيش حياته امام الناس بقيود قليلة غير مفبركة. هذا ما جنينا من شبكات التواصل الاجتماعية، حياة واضحة بمحاسنها وعيوبها من أشخاص وجدنا فيهم روح جميلة يخاطبوننا عبر شاشات الجوال بتطبيقات سهلت عملية التواصل وزرعت فينا ثقة أشبه بالعمياء لهولاء السيدات المميزات. 
 
اخترنا لك 10 شخصيات مهمة يجب عليك متابعتهن على شبكات التواصل الاجتماعية
 
دانا الطويرش 
انستقرام: @daneena_t
سناب شات: Dana_altuwarish
من اهم الشخصيات "الفاشونية" في الساحة ويعجبنا ستايلها اليومي المتجدد والجريء. تقوم دانا بطرح امور وقضايا اجتماعية تخص إتيكيت التواصل. يعجبنا سردها للمواضيع وتفاعلها مع متابعيها
 
نهى نبيل 
تويتر: 
انستقرام: @nohastyleicon
سناب شات: @nohastyleicon
من منا لا يعرف من هي نهى نبيل؟ اكتسبت الاعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل شهرة واسعة قبل ثورة شبكات التواصل الاجتماعية بتقديم برامج تلفزيونية والمشاركة في امسيات شعرية. حبها للموضة والأزياء وروحها الجميلة دفعتها للدخول الي قلوب الناس من جديد بعد انقطاع عن الاعلام. تسرد حياتها اليومية بكل حب وعفوية وتطرح مواضيع أسبوعية متنوعة باستخدام برنامج تويتر وفي الكثير من الأحيان، يصبح الموضوع التي تناقشه الأكثر رواجا على هاشتاقات تويتر! 
 
المغنية الاماراتية بلقيس فتحي 
انستقرام: @balqeesfathi
سناب شات: balqeeesss
المغنية الاماراتية بلقيس من أكثر المغنيات تفاعلا ولها متابعين بإعداد مهولة يقتدون بها وبستايل شعرها ومكياجها وذوقها في اختيار الفساتين لطلة في عرس خاص او حفلة عامة. خيفة الظل وعفوية وتشارك متابعيها باخر الأخبار الفنية وحياتها اليومية في السفر وتقدم اقتراحات لأماكن سياحية بشكل عام.  
 
أفنان الباتل  
انستقرام: @afnan_albatel
سناب شات: iafnanalbatel
ان حلا لنا ان نطلق عليها بلقب شيخة شبكات التواصل الاجتماعية لعدد متابعيها وقوة تأثيرها على المجتمع والدليل هو تعامل الكثير من الشركات العالمية والمحلية لترويج منتجاتهم. افنان تمثل طموح السيدة السعودية الطموحة الشابة التي تامل بان تنجز وتحقق أمانيها بطريقتها. لا نستطيع ان تستغني عن سردها لحياتها اليومية وحلا القهوة الجديد التي تأكله مع قهوتها اليومية. 
 
هلا الجريد
تويتر 
انستقرام: @wainblog
سناب شات: wainblog
الاعلامية السعودية هلا الجريد بنت الشاعر السعودي المعروف ناصر الجريد صاحبة مدونة وين؟ هي دليلك الاول للسياحة في دبي والعالم. شخصية مرحة تاخذك في رحلات مختلفة وسط دبي تستكشف مطاعم ومعالم ومناطق للنزهة مهمة ومناسبة للعائلة السعودية والخليجية بشكل عام. 
 
علا فرحات 
انستقرام: @olafarahat
سناب شات: rabbitola
علا فرحات صاحبة موقع www.ownthelooks.com جميلة الروح خفيفة الظل، تملك خزانة كل فتاة تحلم بها. كانت في بداياتها على شيكات التواصل الاجتماعية تشارك متابعيها سفراتها وتنسيقها لطلاتها اليومية الا ان استدركت بمساعدة اخيها ان تحرك هذا التأثير القوي التي تملكه وتحوله الى تجارة. تملك علا الان موقع تجاري على الانترنت هدفه مساندة العلامات المميزة والفريدة عن طريق التعامل مع شخصيات مؤثرة في شبكات التواصل الاجتماعية. نستعين بها كثير فيما يتعلق بأمور الشعر والمكياج ونصائح المحافظة على الجمال بشكل عام. 
 
كارن وازن 
انستقرام: karen_w_b
سناب شات: karenwazenb
شاركتنا كارن حياتها للشخصية وتابعتها في كل خطوة من بداية حملها في ابنها الاول الى حملها وانجابها لتوام بنات لتصبح عائلتها مكونة من ٥ أفراد. ترينا كارن كيف تنظم وقتها بين عائلتها وزوجها والعمل والاصدقاء والسفر! حساب كارن مهم لكل امرأة مقبلة على الحمل والاولادة حيث تستعرض كارن اهم المنتجات والأساليب المجربة في كل ما يتعلق بالاطفال. لا سيما انها تشاركنا امور متعلقة بالجمال والعناية بالشعر والجسم والبشرة. 
 
ليالي البكري 
انستقرام: @layalimakeover 
سناب شات: @layalimakeover
صاحبة علامة layali lashes للرموش خبيرة المكياج ليالي البكري تعطيك نصائح مهمة في كيفية العناية قي البشرة وتعرض اخر المستحضرات التجميلية وطريقتها في وضع المكياج بالاضافة الى اخر صيحات الجمال مثل طلاء الاظافر بالقصدير. 
 
المدونة السعودية ولاء 
تويتر: 
انستقرام: @walahearts
سناب شات: walahearts
عفوية وصريحة، تشاركنا ولاء حياتها اليومية وتعرض استخداماتها لمنتجات الجمال بشكل عام مثل منتجات الشعر والمكياج وتعطي تقييم صريح مفصل وواضح.  
 
هدى قطان 
انستقرام: @hudabeauty
سناب شات: realhudabeauty
لا تخلو قائمة من اكثر الشخصيات تأثيرا في العالم العربي والعالمي فيما يخص المكياج وهي هدى قطان صاحبة علامة  Huda Beauty Lashss ومدونة جمال معروفة عالميا. تقدم هدى نصائح مفيدة في تقنيات المكياج مثل كونتور وbaking الذي يعتمد على highlights.