هل تعشقين فستان الزفاف مع الكشاكش؟ اذا اليك هذه التصاميم!

كثيرات من النساء يعتقدن أن الكشاكش هي موضة مبالغة بها، ولا تصلح الا للسهرات الكبيرة جداً أو للمناسبات الهامة، وأنا أوافقهن الرأي وبرأي أن هذه الموضة قد خصصت بشكل أساسي لفساتين الزفاف، حيث أنها تلائمها بشكل كبير وتعطيها الكثير من الفخامة والرقي.
 
وهنالك بالفعل ميزات كثيرة تتعلق بفساتين الزفاف مع الكشاكش، وأولها أنها تجعل الفستان مميز، حيث كما سبق وذكرنا فان هذه الموضة تليق بشكل خاص بفساتين الزفاف، كما أن الكشاكش عند الحركة تعطي حيوية للفستان حيث تتحرك كل طيقة منها على حدى مشكلة اهتزاز جميلة تبدو رائعة بشكل خاص في الصور. بالاضافة أنها تضيف فخامة للتصميم.
 
وهنالك عدة أنواع من الكشاكش، مثل الكبيرة ذات العدد القليل، أو الصغيرة ذات العدد الكبير، ومنها التي تأتي تلف الفستان بأكمله، أو فقط على الجوانب، كما بعض منها مصنوع من قماش الفستان نفسه أو من قماش أو لون آخر، وبعضها يأتي على التصاميم الضيقة وبعضها الآخر على التصاميم العريضة.
 
وقد رأينا أجمل تصاميم الفساتين مع الكشاكش لدى كل من Marchesa‪,‬ Oscar de la Renta‪,‬ Georges Hobeika‪,‬ Badgley Mischka‪,‬ Monique Lhuillier وغيرهم…
 
فساتين الكشاكش تناسب الفتيات اللواتي يعشقن الدلع والاطلالات الأنثوية الناعمة، لهؤلاء أقول شاهدي المجموعة المميزة التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها ما يعجبك.