النجمات يلوّن مدينة الأحلام "فينيسيا" باللون الأبيض

بدأت فعاليات مهرجان "فينيسيا" السينمائي، وامتدت سجادته الحمراء على شوارع المدينة العريقة، وشهد اليوم الأول حضورا لافتا للنجمات العالميات اللواتي اخترن اللون الأبيض لإطلالاتهن الفاخرة، وكان المشهد ساحرا ًجمع بين الموضة، العراقة، والنجومية. 
 
وأجمل الإطلالات كانت للمثلة الأميركية Elizabeth Banks التي اختارت فستاناً أبيض من Dolce&Gabbana تصميمه يبدو بسيطاً من الأمام مع بعض أحجار الكريستال التي زيّنت الياقة، الأكمام، والخصر، غير أن التفاصيل الرائعة تكمن في الظهر مع شرائط سوداء، وأحجار برّاقة. 
 
كما أعجبتنا إطلالة الممثلة الألمانية Diane Kruger التي تألقت بفستان ذي تصميم فخم من Prada، مع رداء مُزخرف تدلى على طول الفستان، وامتد كذيل على الأرض، وحملت معه حقيبة فضيّة صغيرة أضافت بعض العصرية للوك. 
 
أما عارضة الأزياء البرازيلية Alessandra Ambrosio فقد اختارت إطلالة مُرهفة ورومانسية من Philosophy تلاءمت مع أجواء المدينة، ونسّقت معها إكسسوارت بيضاء أيضاً عبارة عن أقراط، خواتم، وحقيبة يد من Edie Parker. 
 
بينما الممثلة الاسبانية Paz Vega بدت إطلالاتها في فستان مشكوك باللؤلؤ من دار Ralph & Russo مُدهشة وغاية في الرقي، خصوصاً وانها أنها صففت شعرها بأسلوب ناعم، واكتفت بأحمر شفاه بلون قوي. 
 
إطلالات رائعة اختارتها النجمات في اليوم الأول من مهرجان فينيسيا السينمائي، هل أعجبتك كما أعجبتنا؟ شاهدي الصور وأخبرينا.