هل رزان جمّال هي النجمة العربية الأكثر أناقة؟

منذ مُدة ليست ببعيدة بدأ إسم الممثلة اللبنانية الشابة رزان جمّال يُتداول بالأوساط الفنية، وبدأنا نراها في أعمال درامية وسينمائية عربية وعالمية، كما على السجادة الحمراء وفي أهم المناسبات وقد لاحظنا على الفور أسلوبها الرائع في الموضة وأناقتها الفريدة التي تتمتع بها، وعلى ما يبدو لسنا الوحيدين الذين لاحظنا ذلك بل دار Chanel أيضاً. 
 
حيث اختارتها الدار الفرنسية العريقة لتكون سفيرتها في الشرق الأوسط، بعد أن وجدت فيها المواصفات التي تتمتع بها امرأة Chanel فأسلوب رزان في الموضة مختلف عن باقي جميع النجمات العربيات، وهو أقرب للغرب ببساطته وعصريته وبعده عن التكلف.
 
فنراها تنسق إطلالات شبابية أنيقة ومبتكرة، تعتمد فيها في الصباح سراويل الجينز، أو الفساتين العملية، أما على السجادة الحمراء فتختار أجمل الفساتين من أهم دور الأزياء العالمية وؤخراً رأيناها في "كان" على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي وفي حفل amfAR الخيري وقد اختارت للمناسبة الأولى فستاناً من Elie Saab بطبعات الورود، وللمناسبة الثانية فستاناً أنيقاً من Chanel. 
 
كما أن رزان تعرف كيف تختار اجمل الإكسسوارت مع إطلالاتها من حقائب يد، أحذية، ومجوهرات، وأهم ما يميز أناقتها أنها لا تبالغ أبداً بل تعتمد الأسلوب البسيط والمعاصر. 
 
جمعنا لك اليوم أجمل إطلالات رزان جمّال، في مناسبات مختلفة، شاهديها وأخبرينا إن كانت برأيك تستحق لقب النجمة العربية الأكثر أناقةً.