بالصور: الدوقة كيت تقدم أميرتها الصغيرة للعالم

لطالما حلمت الدوقة كيت ميديلتون بإنجاب أميرة ترث جمالها، وشاركها الحلم الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء الوقت ليصبح الحلم حقيقة، يمكنك أن تراها بوضوح في الضحكة المشرقة لكيت وهي تحمل أميرتها الصغيرة لتقدمها للعالم لأول مرة... ورغم أنها لم تبلغ الساعات من عمرها الا أن الصغيرة خضعت فورا للتكهنات حول ما ورثته من جمال أمها.
 
كيت التي بدت مشرقة بالفستان الأصفر ونقشات الورود، منحت إبنتها طلة من التريكو الأبيض، وتركت وجهها لكل عشاق العائلة المالكة ليشاهدوا الصغيرة المولودة ضمن "برج الثور" ولهذا تنبأ لها الحضور بأن تكون أميرة عنيدة ذات شخصية قوية وحريصة مثل جدتها.
 
الصغيرة التي لم تتجاوز ساعاتها العشر في أول لقاء لها مع الصحافة والمجتمع، استسلمت للنوم تماماً في أحضان والدتها، ويبدو أن أمرا ما حدث إذا عادت بها والدتها لداخل المستشفى، ثم غادر الثلاثي كيت ووليام والصغيرة لسيارة خاصة في انتظارهما للعودة للمنزل، ولم يظهر الأمير جورج، وقيل أن القصر الملكي أرسل سيارة لإعادته، حتى تتمكن كيت من تقديم الأميرة الصغيرة للعالم، ولم يحمل وليام طفلته الا أثناء الدخول للسيارة إذ تولى بنفسه مهمة وضعها داخل مقعد خاص بالخلف.