الحنان يلفت القلوب

الحنان صفة تشترك فيها أغلب النساء، ولكن بدرجات مختلفة، فهو الصفة التي تلتصق بها وبقلبها الرقيق لترافقها للأبد، والمرأة صاحبة القلب الحنون تدخل القلب بلا إستئذان، فجمال المرأة يلفت إليها الأنظار، أما حنانها فتلتفت له القلوب.
 
فكم جميل أن تكوني حنونة رقيقة تغمرين أحبائك بالعطف والحنان، واعلمي أن الحنان أقصر طريق لكسب قلب الرجل، وليست المعدة كما يقولون، فالرجل كالطفل الصغير يعشق أن يكون دوما محط حنانك ورعايتك وإحتواؤك، وهو سر تعلقه بك، وهو أقوى ما يجعله يهيم بك عشقا، فاجعليه أسير حنانك تعيشين في هناء وسرور.
 
فهو كلمة السر في فتح الأبواب المغلقة التي يتعثر فتحها، فالمرأة الحنونة ذات القلب الرقيق الشفاف تكون أكثر النساء إسعادا للرجل، فهي مصدر سعادته وسروره أينما ذهبت، ولها إطلالة مختلفة عن كل النساء.
 
وبوجه عام فالحنان صفة يعشقها كل الناس بلا إستثناء حتى من كان يملك قلبا قاسيا، فهو يشتاق ليحنو على أحد، ولكنه لا يستطتيع، فالحنان هبة من الرحمن سبحانه وتعالى يهبه لأصحاب القلوب الرقيقة الشفافة التي تملك عاطفة جياشة تقودها للإحساس بكل من حولها هي أغلى وأنقى القلوب وأكثرها رضاء. فكوني إحداها تنعمي بحب الله لك، ثم حب الناس، فحب الله أول الهدايا والمكافأت التي تليها توابع ربانية هي حب الناس لك بلا إستثناء.