جمال المكياج البني يتخطى التقاليد والكلاسيكية

يطلّ اللون البني هذا الخريف ليفرش بجماله على مكياج السيدات اللواتي يرغبن بالظهور على الموضة، من خلال انتقاء أهم مستحضرات التجميل التي تجعل إطلالاتهنّ فريدة من نوعها. وكما بدا معلوماً، أن البني يحتل مكانة مميّزة هذا الموسم من خلال العيون المتناغمة مع الشفاه الداكنة، لتكوني أيتها المرأة متألّقة بمكياجك الخريفي الساحر.
 
إحرصي هذا الموسم على تخصيص إهتماماً خاصاً بإشراقة بشرتك لتكون موازية لجمال البني على عينيك، وامنحيها النضارة اللازمة من خلال وضع كريم الأساس "لانجوري دو بو فون دو تان" Lingerie De Peau Fond de Teint من "غيرلان" Guerlain  للمحافظة على مظهر منعش وحيوي لوجهك. 
 
الظلال البنية والآيلاينر العريض
مذّي الظلال البنية الداكنة من "ماك أ نوفل رومانس آي شادو كواد" MAC A Novel Romance Eyeshadow Quadعلى كامل الجفن العلوي المتحرك، مع القليل من الظلال البنية من "شانيل لي 4 أومبر مالتي إفاكت كوادرا آي شادو إن بويزي" Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra Eyeshadow in Poesie no.234، وادمجيهما سوياً بإضافة الظلال الفاتحة من "كلارنز آي كوارتد مينيرال باليت" Clarins Eye Quartet Mineral Palette على زاوية العين الخارجية، أو يمكنك إستعمال مزيج البيج الخاص بعلبة "بوبي براون وارم غلو باليت" Bobbi Brown Warm Glow Palette للحصول على الاطلالة المثالية والأنثوية.
 
بعدها، إعكسي التناغم المطلوب بين الظلال البنية وخطوط الآيلاينر العريضة، وركّزي على رسم الجفون السفلى للعين بواسطة الآيلاينر البني "مارك جايكوبز بيوتي ذو سكاي لاينر سافن بيسز" Marc Jacobs Beauty The Sky-Liner Seven Piece Petite Highliner Collection بطريقة مسحوبة مع الظلال الى الأعلى، ليعود ويلتقي مع قلم "بوبي براون لونغ وير طريم ستيكس براتي بيك"  Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow Sticks Pretty Peekالمسحوب مع الطرف العلوي للعين. ولا تنسي تفادي الفراغات الظاهرة في حاجبيك، وارسميهما بقلم "غيرلان ذو آي برو بانسيل" Guerlain The Eyebrow Pencil حتى يبدوا كثيفين.
 
لمسة متوهّجة وداكنة على شفتيك
لإضافة لمسة متوهّجة وداكنة على شفتيك، أنثري حمرة "ديورفيك غولدن شوك ليب ستيكس 008 ميستيريوز شوك" Diorific Golden Shock Lipsticks 008 Mysterious Shock لاضفاء النضارة والحيوية على الملامح البنية. وكلّلي مكياجك الخريفي المميّز بلمسة ناعمة من غلوس "روج ألور 20 أوداس" Rouge Allure Gloss 20 Audace من "شانيل" Chanel من أجل الحصول على كثافة مثالية لشفاه خريفية جذابة.