بالسنتيمتر: نجمات قصيرات وجذابات

زينة عبد الجليل – دبي
 
إذا كنتِ فتاة قصيرة، وتعانين من هذه العقدة حتما ستغيرين رأيك اليوم، حيث أظهرت العديد من الدراسات  أن الرجال طوال القامة أكثر جاذبية للمرأة في حين أن المرأة القصيرة تعد الأكثر أنوثة، فيما بينت دراسة بريطانية سابقة عن أن النساء قصيرات القامة أكثر جذبا للرجال ولديهن القدرة على إقامة علاقة زواج ناجحة، حيث وجد الباحثون أن السيدات اللاتي تتراوح أطوالهن بين1.51 و1.55سم أكثر ميلا للزواج والإنجاب.
 
لكن عزيزتي هل تساءلتِ يوما ما أن أكثر النجمات جاذبية في العالم هن القصيرات، واللاتي حققن شهرة واسعة، سندرج لكِ قائمة بأسماء هؤلاء النجمات .. وأطوالهن:
 
يصل طول نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان حتى 159 سم، كيم التي تشغل العالم بأخبارها تعد من أكثر النجمات جاذبية اليوم.
 
النجمة المكسيكية اللبنانية الأصل والتي تعد من النجمات المثيرات في هوليوود يصل طولها حتى 157 سم، سلمى شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996، كما تلقب بـ "قنبلة هوليوود" وفازت بجائزة الأوسكار عام 2003 عن دورها في فيلم "فريدا".
 
ناتالي بورتمان:
تعد من أنعم النجمات في هوليوود، وقصرها وطولها الذي يبلغ 160 سم لم يمنعها من تأدية دورها الشهير في فيلم "البجعة السوداء" وحازت عليه جائزة الأوسكار عام 2011.
تعد من أجمل جميلات هوليوود، ومن أكثر النجمات التي تحقق أفلامها مشاهدة واسعة، سكارليت يبلغ طولها 160 سم.
 
شاكيرا:
تلك اللاتينية ذات الجذور اللبنانية شغلت الدنيا ولم تقعدها في أغنيتها Ojos Asi، يبلغ طولها 157 سم، حققت نجاحات كبيره في مسيرتها الفنية، وحصلت على عدة جوائز غرامي.