إبداعات مزهرة

هي: مارليت ديزون ميركادو Marlette Dizon-Mercado
 
نعرض لك من خلال تشكيلتنا لهذا اليوم مجموعة من الساعات الرائعة تجسد إبداعات مختلفة لأشكال الزهور؛ ما جعل كل قطعة منها تزخر بجمال رائع وفريد من نوعه. 
 
لدينا بداية ساعة "لويس فويتون" والمعروفة أيضا باسم ساعة " Les Ardentes Secret" بسوار من الساتان الأسود. تتميز بزهرة المونوغرام الأيقونية مطعمة بالماس بأسلوب أنيق على شكل غطاء كلما تم كشفه ظهرت الساعة محاطة بالماس ماجعلها مذهلة و غاية في الروعة. 
 
تليها ساعة "دي بيرز De Beers " المعروفة أيضا باسم ساعة "آريا Aria Diamond " الماسية. تتميز هذه الساعة بالأسلوب الرائع الذي تم بواسطته ترتيب الفصوص الماسية على اختلاف أشكالها لتضفي لمعاناً متلألئاً على إطار الساعة ككل. الساعة من ذهب أبيض تم ترصيعه بقطع ماسية برلنتية الشكل وأخرى مستطيلة؛ مع فصوص ماسية أخرى تغطي المينا بالكامل، أما الحزام فمن الساتان الأسود ما أعطى القطعة مظهراً مبهراً تماماً.
 
إخترنا كذلك ساعة "كاريرا Y كاريرا Carrera Y Carrera " من تشكيلة "غاردينياس Gardenias ". تم تصميم هذه القطعة من الذهب الأصفر وهي تابعة للتشكيلة الأيقونة لماركة "كاريرا Y كاريرا" حيث تتميز بشكلها المصقول بإتقان مع لمسة راقية جداً وأناقة متدفقة ما أضفى على الساعة تميزاً خاصاً.
 
مختاراتنا المفضلة:
 
ساعة لويس فويتون Louis Vuitton 
 
ساعة دي بيرز De Beers 
 
ساعة كاريرا y كاريرا Carrera Y Carrera 
 
ساعة بياجيه Piaget 
 
ساعة بيكس & ستروس Backaes & Strauss