تشكيلة نعيم خان لموسم خريف وشتاء 2024 أسلوب جريء بطيات الترتر والريش

تشكيلة نعيم خان لموسم خريف وشتاء 2024 أسلوب جريء بطيات الترتر والريش

يصعب عدم تصور أحد فساتين نعيم خان اللامعة البارزة على السجادة الحمراء لأبرز المناسبات العالمية وحفلات توزيع الجوائز. كانت تشكيلة المصمم من الفساتين التي تليق بعالم هوليوود فعلاً وفيرة لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025، فقد قام خان بتجربة طرق جديدة لتزيين فساتينه بوسائل مثل الخرز والترتر، مع اختيار تشطيبات شباية أعطت الفساتين لمسة جديدة وممتعة. كالعادة، كانت التصاميم الصلبة حيث يتم وضع كل كريستالة أو ريشة في مكانها المناسب تمامًا.

نعيم خان

 

تضم المجموعة حفنة واسعة من تصاميم باللون الأحمر حيث تزينت الإطلالة الأولى بهذا اللون ببدلة حمراء زاهية مؤلفة من جاكيت قصير مزينة بريش كاملة. استُخدمت الريش بشكل مستمر كزخرفة في هذا الموسم، حيث تم تزيين صدر القطع مثل فستان أرجواني خالي من الحمالات بأكمام شفافة وفضفاضة. ومع ذلك، لا يُقارن أحد في استخدام الترتر مع المصمم خان، وكان أقوى اقتراح له في ارتداء فستان عندما كان يشبه كرة الديسكو بفضل فستان الرقبة على شكل V بالتدرج اللوني، الذي انتقل من اللونين الأسود والشمبانيا إلى قشور أكبر ولامعة باللون الذهبي الزاهي. وأتى فستان الرقعة بألوانه الزرقاء والسوداء اللامعة أيضًا يحمل طيات تشبه اللامعة على الأكتاف وعلى الحواف الذي يعد الفستان المثالي للاستمتاع بالرقص طوال الليل.

كان لدى عمليات الزخرفة للمصمم في هذا الموسم تحديثات أيضًا. في الغالب، كان خان يفضل الألوان الجريئة؛ حيث تم تنفيذ فساتينه الطويلة ذات الأكمام الطويلة بألوان زاهية مثل الزرقة الفاتحة أو الفوشيا.

نعيم خان

كان إضافة مدهشة في هذه المجموعة هي التشكيلة الصغيرة من البدل للرجال. مع تزايد جرأة الرجال الرائدين في هوليوود في اختيار أسلوبهم، كان لدى خان خيارات تصميم رفيعة مثل البدلة السوداء برشات مجردة من الترتر الأسود والتي تبدو وكأنها القدر المناسب من الجرأة، وفي الوقت نفسه تحتفظ بالقطعة العامة بطابعها الخالد. يجعل الانتقال إلى ملابس الرجال الكثير من الحس العقلاني: في عالم خان، الجميع يتألق.