أروع الجزر الطبيعية في العالم

الجزر بطبيعة الحال تعتبر رائعة جدا وجميلة، ونستعرض اليوم أفضل الجزر ذات الطبيعة الخلابة في العالم، حيث اخترنا لكم بعضا من الجزر الأجمل للذهاب والإستمتاع بقضاء عطلاتكم الصيفية:
 
جزيرة كابري بإيطاليا: تتميز بمناطق السباحة السرية والمياه الفيروزية والحدائق المعلقة وأطلال قصر الإمبراطور تيبيريو والنتوء الصخرية الصغيرة الموجودة على طول الساحل في أمالفي.
 
جزيرة هايدرا باليونان: تعد من الجزر الصغيرة والهادئة، ويستغرق الوصول إليها حوالي ساعة ونصف، عن طريق العبارة من آثينا، وتعد ملاذاً هادئاً بعيدا عن صخب الحياة، والازدحامات اليومية، حيث تمتاز بشواطئها المنعزلة، وتوفر خصوصية لعشاق الهدوء.
 
جزيرة جبل الصحراء في مين: يزورها أكثر من مليون سائح كل عام، وتتميز بوجود حديقة أكاديا الوطنية، حيث تتميز بالهدوء التام، ويمكن الإقامة في فندق west sreet ويست ستريت في بار هاربور، والذي يطل على الخليج الفرنسي.
 
جزر أران بأيرلندا: ثلاثة جزر بأطلالها التي تبلغ حوالي 2000 عام، وتقع جميعها قبالة الساحل الغربي لأيرلندا وتتميز بالجمال الطبيعي الخلاب.
 
جزيرة موريا في بولينيزيا الفرنسية: تتميز بقممها الخضراء التي ترتفع فوق المحيط الهادئ وتعتبر من أكثر الجزر المثالية الطبيعية الخلابة التي تتميز بحقول الأناناس ويوجد بها منتجع هيلتون موريا لاجون الجذاب.
 
جزيرة السيشيل: مشهورة بالسلاحف العملاقة وسرطان البحر وجوز الهند والببغاوات السوداء والتكوينات الصخرية المثيرة والغابات الإستوائية الكثيفة، وتعد من أجمل الجزر في العالم، وهي ملائمة جدا للباحثين عن الهدوء، والاسترخاء، حيث يمكن الاستمتاع بأشعة الشمس خلال فترة النهار وسط الطبيعة الخلابة، والمياه الزرقاء، وتزخر الجزيرة بعدد من المنتجعات الفاخرة مثل: رافلز وفورسيزونز.