La Petite Robe Noire عطر مُستوحى من خياطة الملابس

من قمّة البرج الذي يتألّف بتناسقٍ مع لباسها الأسود المضيء، ينضم عطر غيرلان "لا بوتيت روب نوار"La Petite Robe Noire إلى الجمهور بسحر خاصّ من المواد جديدة. فتأخذ العطور الراقية شكل الفستان الطويل المُطرَّز مع لمسة من توت العليق الذي خيط مع طبقات وردية منعشة ومدروزة بطبقات خشبية رقيقة.

صمّمت قارورة "لا بوتيت روب نوار"، التي يتمّ التعرُّف إليها فوراً عبر كتفيها المستديرَين وغطائها على شكلِ قلبٍ، بطلاءٍ مظلَّل من اللّكر الزهريّ. فتقدّم لمحةً عن طلَّةٍ جديدة عبر الزجاج الشفاف الذي يبرز أحدث طراز للفستان.

وبحسب تييري واسر، مصمّم عطور غيرلان "لا بوتيت روب نوار"، تتصاعد "الدرجات الخشبية والوردية مع طبقة من توت العليق، ومع البرغموت المنعش وخلاصة الورد التي تشعّ بروائح أنثوية ورقيقة. ويشتدّ الأثر الخشبي في الطبقات السفلية مع قاعدة من عطر غنيّ برائحة خشب السنديان. ويطغى الباتشولي الذي تعزّزه طبقة من الطحالب والفيتيفير وفول التونكا".

من أجل هذه الرقصة الفاتنة والمفرحة التي تطبعها قارورة عطر غيرلان، تتصاعد الدرجات الخشبية والوردية المذهلة والمرهفة مع طبقة فاتنة ونشيطة من توت العليق. ويجتمع هذا الساحر بتعقُّلٍ مع البرغموت المنعش. إنَّه ضوء كاشف على القلب. وهو يكرِّم خلاصة الورد التي تشعّ بروائح أنثوية ورقيقة بشكلٍ لا يُصدق.
 

لتكوني الرابحة الاولى لهذا العطر و المشاركة في المسابقة ما عليك إلا الضغط هنا