من هم الأزواج الأكثر أناقة في هوليوود؟

اختارت "هي" 5 أزواج هم الأكثر أناقة في عالم الموضة. فمن احتلّ المرتبة الأولى؟
 
1-فيكتوريا وديفيد بيكهام
لا شكّ بأنّ فيكتوريا ودايفيد بيكهام هما أقوى ثنائي في عالم الموضة لأسباب عديدة، أبرزها النجاح الكبير الذي تحقّقه دار فيكتوريا بيكهام في عالم الموضة منذ انطلاقتها في العام  2008. عزمت فيكتوريا على إدخال زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام إلى عالم الموضة، فبات يرافقها في مختلف عروض الموضة، كما شجّعته على القيام بإعلانات تجارية عديدة مثل كالفن كلاين، ودار Armani وغيرها. لا حدود لطموحات فيكتوريا وديفيد باكهام، وكما نترقّب مجموعات الدار في كل موسم، نترقّب أيضاً إطلالات الثنائي الشهير الذي يحرص دائماً على التألّق في مختلف المناسبات. 
 
2-أنجيلينا جولي وبراد بيت
كان الثنائي الهوليوودي حديث العالم هذا الأسبوع، بعد الإطلالة المميزة التي اعتمداها في حفل Bafta الأخير. ففي حين اعتدنا على أنجيلينا التألّق في فساتين راقية من أهم الدور العالمية مثل فيرساتشي ودار أرماني في حفلات السجادة الحمراء، فاجأت أنجيلينا العالم بإطلالة استثنائية عندما ارتدت بدلة من دار Saint Laurent، متناسقة تماماً مع بدلة براد بيت الكلاسيكية. وقد اتّسمت إطلالتهما بالبساطة المطلقة، كما نالت استحسان نقّاد الموضة. نتوق لمتابعة زواج الثنائي المرتقب هذا الصيف؟ كيف سيكون فستان زفاف أنجيلينا؟ هل ستختار فستاناً تقليدياً أم ستفاجئ العالم بإطلالة فريدة من نوعها؟ ما علينا سوى الانتظار. 
 
3- بيونسي وجي زي
بيونسي وجي زي، الثنائي الأكثر كسباً للمال في عالم الفن، ينجحان دائماً في خطف الأنظار في إطلالاتهما النادرة على السجادة الحمراء. من منا ينسى الإطلالة المميزة للثنائي في حفل Grammy’s الشهر الفائت، حين تألّقت بيونسي بفستان أبيض من الدانتيل من تصميم Michael Costello في حين ارتدى Jay Z بزّة كلاسيكية، ليثبتا أنهما من الأزواج الأكثر شياكة في العالم.
 
4- كيم كارداشيان وكاني ويست
سواء كنّا نحب هذا الثنائي أم لا، تنجح كيم كارداشيان وخطيبها كاني ويست في كل إطلالة لهما في خطف الأنظار، من خلال ارتداء أزياء متناسقة، وخلق هوية في الموضة خاصة بهما. وهما يشتهران بعشقهما للأزياء الجلدية، بالإضافة إلى المعاطف الكبيرة والألوان الأحادية.
 
5-جيسيكا بيل وجاستن تيمبرلايك
هو لا يأخذ الموضة على محمل الجد، وهي تميل إلى الإطلالات البسيطة، لكن جيسيكا بيل وجاستن تيمبرلايك ينجحان دائماً في الظهور بأبهى حلة وبإطلالات متناسقة في مناسبات السجادة الحمراء، وفي الأيام العادية.