Saint Laurent: الاقمشة الشفافة لاطلالة أكثر دلالاً

 
تسير امرأة Saint Laurent في ربيع وصيف 2014 بخطوات ثابتة تمنحها طابعاً صارماً لا يخلو من الاثارة والجمال، بألوانها المميزة كالاخضر والاحمر والذهبي والفوشيا، الى جانب الابيض والاسود والرمادي. وتتجسّد المجموعة من خلال التصاميم المتنوعة بقصاتها والسراويل والتنانير عالية الخصر، والفساتين النحيلة المتميزة بأقمشتها وتفاصيلها لدقيقة، بالاضافة الى التوبات ذات التفاصيل المبتكرة على الاكتاف، والسترات المصمّمة على شكل البزّة النظامية والقمصان الكلاسيكية الضيقة.
 
وفي إطار مليء بالعذوبة والتميز، شدّدت دار Saint Laurent على أهمية الاقمشة الشفافة في منح إطلالة المرأة المزيد من السحر والجاذبية، والتي بانسدالها على كتفيها وملامستها لجسمها تجعلها أكثر دلالاً. ويتجلى هذا التوجه من خلال القمصان والسترات المبتكرة بأقمشة الموسلين الشفافة، وبقصة الصدر الواسعة على شكل V التي تعكس جرأة ونعومة المرأة. 
 
أما الفساتين القصيرة، فبعضها أتى مصنوعاً من الجلد، والبعض الاخر بدا ممزوجاَ مع الموسلين والكتان والكريب في رقّته وتفاصيله، بالاضافة الى الحرير والكشكش المخلوط مع التنانير لابتكار قطع متناسقة تضفي على التصاميم بعداً شبابياً راقٍ.