تنسيقات شبابية باللونين الأحمر والأبيض لتشجيع منتخب تونس في كأس العالم

تواصل المشجعات العربيات توافدهن لأرض مونديال 2022 لعيش الأجواء الحماسية لهذا الحدث الكروي الأكبر ولمؤازة فريقهن المفضل خاصة مع تأهل أربع منتخبات عربية لهذا الموسم ألا وهي قطر والسعودية والمغرب وتونس.

وبما أن المنتخب التونسي متأهل لكأس العالم، ستلجأ الكثير من الفتيات والسيدات لاسلهام تنسيقات أزياء وأكسسوارات لمشاهدة أو حضور هذه المباريات الوطنية المميّزة، فإذا كنتِ تشجعين المنتخب التونسي ومتحمسة لحضور مبارياته الخاصة، عبّري عن تشجيعك بإطلالة مستوحاة من ألوان العلم التونسي باللونين الأحمر والأبيض.

جمعنا لك من إطلالات الستريت ستايل من عواصم الموضة تنسيقات متنوعة بلوحة ألوان مكوّنة من الأحمر والأبيض لتستوحي منها لمباريات فريق تونس المرتقبة في كأس العالم 2022 قطر والذي تستضيفه بلد عربي وللمرة الأولى، وفي هذه الأثناء.

لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأحمر والأبيض

لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأحمر والأبيض لتشجيع منتخب تونس في كأس العالم

من بعد ارتداء تيشرت فريق تونس فإن أكثر الطرق غير المجازفة لتنسيق إطلالة سهلة تعبرعند تشجعيك لتونس، هي اعتماد تنسيق آمن في إطلالاتكِ اليوميّة للوك كلاسيكي أنيق باللونين الأحمر والأبيض وبألوان علم هذا المنتخب.

استعيني بالدينم مع "جاكيت جلد رياضي" باللونين الأحمر والأبيض

استعيني بالدينم مع "جاكيت جلد رياضي" باللونين الأحمر والأبيض

لإطلالة كاجوال مريحة، اختاري إطلالة شبابية مؤلفة من بنطال دينم وكروب توب منسقة مع "جاكيت جلد رياضي" باللونين الأحمر والأبيض للوك شبابي مرح من وحي أجواء المونديال ومن ثم نسقيها مع أقراط بيضاء بارزة أوعقد ناعم.

ستايل رياضي جذاب مع  لمسات أنثوية

ستايل رياضي جذاب مع  لمسات أنثوية

لهذا الحدث المنتظر اختاري ستايل رياضي جذاب بإضافة السراويل الرياضية أو الشورت وأكمليه بقيعة البيسبول الرياضية لمظهر أنيق غير متكلف ومن أجواء المونديال.

القطع الجلدية ملهتمك لإطلالة خريفية جريئة

القطع الجلدية ملهتمك لإطلالة خريفية جريئة

أمامك الكثير من خيارات الجلد لتعتمديها في إطلالاتك خلال المونديال والتي ستمنحك طلّة مميّزة وناجحة. نسّقي السروال في النهار مع توب ضيقة، كما بإمكانك أن ترتدي المعطف الجلدي باللون الأحمر كخياؤ فريد ومميز.

لوك كاجوال شبابي مع البدل المكتسية باللون الأحمر أو الأبيض أو كليهما معًا

لوك كاجوال شبابي مع البليزر المكتسي باللون الأحمر أو الأبيض

أضيفي على الإطلالة الشبابية لمسة كلاسيكية راقية بالبليزر، هذه القطعة تتمتع بسهولة التنسيق والارتداء مع أكثر من قطعة شتوية مميزة. لكن تأكدي من اختيارها بقصة شبابية كما يمكن اعتمادها بأسلوب البدل الكاملة مع تنسيق رياضي لتعكس إطلالتك المليئة بالحيوية.

أضفي الحيوية على إطلالتك مع لمسات الإكسسوارات

أضفي الحيوية على إطلالتك مع لمسات الإكسسوارات

ننصحك باعتماد الجرأة والمرح في تنسيق إكسسواراتك لهذا الحدث المميّز، ستجدين لوحة ألوان مريحة باللونين الأحمر والأبيض عند تشجيع فريق تونس. والتي ستمنحك خيارات واسعة من حقائب اليد والأحذية والنظارات وربطات الرأس والأقراط إضافة لقبعات البيسبول الرياضية.