بالصور..اللون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات بمهرجان القاهرة السينمائي وكندة علوش تواصل الاعتماد عليه بسبب زيادة الوزن

فيلم "The Swimmers" عرض مساء يوم الأربعاء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ44، وسط حضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم وتهنئة صناعه، كما استعرضت بعض النجمات إطلالاتهن المختلفة والجذابة على السجادة الحمراء قبل دخول الفيلم.

كندة علوش تواصل الظهور بأزياء داكنة

وكان من بين النجمات اللواتي حضرن الفيلم، كانت النجمة السورية كندة علوش التي ظهرت على هامش عرض الفيلم، وحرصت كندة على مواصلة الاعتماد على أزياء واسعة قليلًا وداكنة اللون، بسبب زيادة وزنها بعد إنجاب طفلها الثاني مؤخرًا، مثلما فعلت عندما حضرت مهرجان فينيسيا، حيث اعتمدت كذلك على الأزياء الداكنة اللون.

وارتدت كندة علوش فستاناً باللون الأسود جاء تصميمه قصيرًا وبسيطًا للغاية مع أكتاف عريضة وأكمام على شكل وشاح طويل من الشيفون، وفتحة رقبة دائرية ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب شفافة وأمسكت بحقيبة سوداء أنيقة.

ب
كندة علوش بفستان قصير وبسيط باللون الأسود 

اللون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي 

النجمة ليلى علوي أطلت بفستان اسود على شكل بليزر قصير، جاء تصميمه أنيقًا وبراقًا وبأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة سوداء زادت من أناقتها.

ب
ليلى علوي باطلالة أنيقة

الفنانة سينتيا خليفة أطلت على السجادة الحمراء الخاصة بفيلم "The Swimmers" وهي مرتدية فستانًا باللون الأسود، جاء تصميمه بسيطًا للغاية، حيث انسدل مجسمًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة صدر غير منتظمة، وانتهت الأكمام ملتفة على أحد أصابعها على شكل قفاز، فيما أكملت أناقتها وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة في يدها.

ب
سينتيا خليفة بفستان أسود بسيط 

الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي التي تألقت في مسلسل "أحلام سعيدة" للنجمة يسرا، استعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء، وارتدت تنورة باللون الأسود مع بليزر قصير للغاية باللون نفسه بأكمام طويلة مزينة بالخيوط والتطريزات الفضية، أيضا الفنانة رانيا منصور فظهرت مرتدية إطلالة باللون الأسود عبارة عن بدلة كلاسيكية أنيقة.

ب
جيهان الشماشرجي بإطلالة سوداء فخمة 

النجمات بإطلالات جذابة على هامش عرض فيلم "The Swimmers"

الفنانة الشابة هاجر السراج تألقت خلال عرض الفيلم وارتدت فستانًا فخمًا وأنيقًا باللون الأخضر، حيث انسدل ضيقًا وطويلا مع فتحة ساق جانبية وحمالات رفيعة وفتحة صدر مستطيلة، وأكملت أناقتها بأقراط ماسية فخمة زادت من جاذبيتها وأناقتها.

ب
هاجر السراج بفستان اخضر بسيط 

الفنانة نور قدري تألقت على السجادة الحمراء كذلك بفستان براق بألوان مختلفة ومتداخلة من بينها الوردي البنفسجي وغيرها، وجاء تصميمه مجسمًا وطويلا مع فتحة ساق طويلة، وكم واحد طويل ومنتفخ من الأعلى، ونسقت تلك الإطلالة بصندل مفتوح بكعب عال باللون الفضي وأمسكت حقيبة براقة صغيرة.

غ
نور قدري بفستان براق أنيق 

مريم الخشت وبسنت صيام بإطلالات غير تقليدية

النجمة مريم الخشت اختارت إطلالة غير تقليدية خلال ظهورها على السجادة الحمراء، حيث ارتدت سروال أسود بأرجل واسعة ونسقت معه توب باللون الأسود المزين بالتطريزات الفضية بدون أكتاف وبفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت على كتفيها شالًا مزين بألوان متداخلة.

ب
مريم الخشت بإطلالة غير تقليدية

الفنانة بسنت صيام ابنة الفنان أحمد صيام، حرصت على استعراض أناقتها كذلك خلال حضورها فعاليات ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت بفستان أنيق باللون الأزرق السماوي الفاتح، وجاء تصميم الجزء العلوي بقماش براق، أما الجزء السفلي من الساتان الذي انسدل مستقيمًا مع فتحة ساق طويلة، وتزين الفستان بما يشبه الوردة الضخمة عند منطقة الخصر، كما ارتدت قفازات طويلة من نفس خامة الجزء العلوي من الفستان، كما جاء الفستان بدون أكمام أو أكتاف.

ب
بسنت صيام بفستان ناعم أنيق

الصور من المكتب الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022 وحساب ليلى علوي بانستجرام