أزياء سهرات فاخرة وعصرية للمحجبات من حليمة عدن

تتمتع عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن بأسلوب مميز في الموضة، وتختار لمختلف المناسبات تصاميم مبتكرة ومواكبة للموضة لكن تتناسب مع حجابها في الوقت نفسه. وقد جمعنا بالصور تشكيلة من أجمل موديلات أزياء سهرة فاخرة للمحجبات مستوحاة من أحدث اطلالاتها.

استوحي أفكار أزياء سهرة للمحجبات من حليمة عدن

اعتمدت حلمية اطلالات رسمية متنوعة من ناحية الألوان والقصّات  أيضاً وبذلك تستطيع النساء المحجبات أن تستوحي منها أجمل الأفكار المميزة للسهرات ان كان في تنسيقات البناطيل مع القمصان الأنيقة، أو في التنانير مع البلايز الرسمية أو في موديلات الفساتين الميدي وفساتين السهرة الفاخرة.

وأحياناً لاحظنا أن حليمة كانت ميّالة لاعتماد التصاميم الأنثوية الناعمة وأحياناً فضلت اعتماد الموديلات ذات الطابع الدراماتيكي

بدلة رسمية باللون الأسود اختارتها حليمة عدن

اعتمدت حليمة في أحدث ظهور لها  بدلة رسمية بتصميم عصري باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر مع بنطلون بقصة أرجل واسعة، والبليزر مزين بوشاح أحمر أضفت لمسات مبتكرة على اللوك بشكل عام وقد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد مبتكرة من أندريا وازن Andrea Wazen.

بدلة رسمية باللون الأسود اختارتها حليمة
بدلة رسمية باللون الأسود اختارتها حليمة

إطلالة راقية باللون الأبيض تألقت بها حلمية عدن

شاهدنا حليمة في أحدى المناسبات وقد نسقت لوكًا باللون الأبيض تميز بالرقي والنعومة وكان عبارة عن بنطلون بقصة أرجل واسعة مزين بالشراريب مع توب ياقة عالية ومن فوقها ما يشبه الكاب مصنوع من طبقات من قماش الحرير وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة كلاتش وحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

اطلالة راقية باللون الأبيض تألقت بها حليمة عدن
اطلالة راقية باللون الأبيض تألقت بها حليمة عدن

فستان ميدي مطرز بالورود اختارته حلمية

في أحدى المناسبات الرسمية أطلت حليمة بإطلالة رسمية ناعمة اختارت فيها فستان ميدي مطرز بالورود باللونين الأبيض والأسود، وأكمامه متوسطة الطول ولها فقد نسقت معه قفازات طويلة من الجلد الاسود وأكملت اللوك بحزام على الخصر وحذاء كعب عالي.

حليمة عدن في فستان باللونين الاسود والابيض
حليمة عدن في فستان باللونين الاسود والابيض

فستان مطرز بالترتر الذهبي اختارته حليمة

تألقت حليمة بإطلالة فاخرة اختارت فيها فستاناً من التول باللون البيج مطرز بحبات الترتر البراقة باللون الذهبي، قصة الفستان راقية ومناسبة للمرأة المحجبة مع أكمام طويلة منسدلة وياقة عالية وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة كلاتش باللون الذهبي الميتالك.

حليمة عدن في فستان مطرز بالترتر الذهبي
حليمة عدن في فستان مطرز بالترتر الذهبي

أزياء سهرات فاخرة وعصرية للمحجبات من حليمة عدن جمعناها بالصور لتستوحي منها أفكارًا مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك الرسمية القادمة.