مجموعة Coach لربيع 2023... عندما تجتمع الفخامة بالتراث والثقافة الخالدة

نادين منيّر

مجموعة Coach لربيع 2023... عندما تجتمع الفخامة بالتراث والثقافة الخالدة

على رصيف حالم في مدينة نيويورك عرضت دار أزياء Coach مجموعة المصمم Stuart Vevers لربيع 2023، فاستكشف الحاضرون على مدار العرض التراث الأمريكي من خلال عدسة الانسيابية والدائرية، احتفالًا بجمال غير كامل وقطع مصممة مع الأخذ بعين الإعتبار إمكانية أن تكون خالدة.

يقدّم الفصل التالي من استكشاف المدير الإبداعي للدار ستيوارت فيفرز Stuart Vevers للتراث الأمريكي، وجهة نظر معبرة عن الفخامة التي تجتمع فيها الدائرية والتراث والثقافة الشعبية لاقتراح قيمة جديدة للأزياء والرفاهية. قدمت المجموعة الملابس الجاهزة والحقائب الجلدية المصنوعة من سترات معاد استخدامها وجلد كرة القدم، وأعيد تشكيلها إلى قطع فريدة من نوعها، بالإضافة إلى سترات محبوكة يدويًا وسترات من الدنيم. للتأكيد على موضوع المجموعة المتمثل في الإشارات المعاد مزجها إلى الماضي، تم وضع هذه القطع جنبًا إلى جنب مع فساتين قطنية قصيرة مزيّنة بالدانتيل الأسود والسترات الصوفية ذات الألوان الزاهية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الدار تصورات جديدة لحقيبة Tabby، التي شوهدت لأول مرة على المدرج، مصممة من مادة هلامية ملونة، في إشارة إلى التيار الخفي للمجموعة.

وكجزء من العرض، كشفت الدار أيضًا النقاب عن التعاون مع الفنان والمغني وكاتب الأغاني Lil Nas X كسفير عالمي جديد لـ Coach في أول ظهور له على منصة العرض. أول سفير يتم الإعلان عنه في الفصل الجديد للدار من Expressive Luxury ورؤيتها لإلهام الثقة في الجيل القادم، سيجلب Lil Nas X إلى الحياة إرث الدار من الابتكار والتعبير الشجاع عن الذات من خلال الحملات والمجموعات وغيرها، ومن المقرر أن يتم الكشف عن حملته الأولى للدار الشهر المقبل.

وقال فيفرز: "مع حلول ربيع 2023، أردت تطوير مفاهيم الرفاهية التي تركز على الكمال". "مستوحاة من نهج الجيل القادم المرن في الموضة، تحتفل المجموعة بالقطع التي تزداد جمالا كلما تم ارتداؤها، وأعيد اكتشاف الإشارات إلى الماضي في الوقت الحاضر. لسرد هذه القصة على المدرج، تخيلت عالم Coach مستوحى من أرصفة مدينة نيويورك، ومكانًا له تراث ثقافي فريد، وشعور فريد بالإمكانيات. لقد شعرت بسعادة غامرة أيضًا للمشاركة مع Lil Nas X في عرضه الأول على المدرج كجزء من عرضنا التقديمي - إنه مثال لنهج الجيل القادم الملهم للتعبير عن الذات".

قال Lil Nas X من جهته: "لقد كانت تجربة ممتعة أن أكون جزءًا من عرض Coach وأن أسير على مدرج للمرة الأولى على الإطلاق". "أنا متحمس جدًا لتقديم أول ظهور لي كوجه إعلاني لهذه الدار التي تؤمن بالأمور نفسها التي أؤمن بها. أنا متشوّق لمشاركة كل الأشياء الرائعة الأخرى التي كنت أعمل عليها مع ستيوارت وفريقه قريبًا جدًا".

عرض أزياء Coach أقيم في Park Avenue Armory، على رصيف يشبه الحلم مستوحى من التاريخ المثير للذكريات لأرصفة مدينة نيويورك كمواقع للإبداع.

مجموعة Coach لربيع وصيف 2023 كانت نابضة بشعور بالرومانسية والإمكانيات، وقد أثارت إحساسًا بالهروب من الواقع متأصلة في طاقة المدينة، مثل أرصفة نيويورك وشواطئها.

وقد حضر عرض دار Coach عدد من النجوم الذين يعشقون تصاميم الدار، مثل PJ Tucker، Doja Cat، Charli XCX، Moses Sumney، Coi Leray، Debbie Ryan، Holland، Ava Max، Conan Gray، Doechii، Fletcher، Chan-Young Yoon، Koki، Bree Runway، Benito Skinner، Yuna وآخرين.