عرض أزياء مجموعة Rick Owens لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Rick Owens لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في باريس

اسبوع الموضة في باريس جعل عرض أزياء مجموعة Rick Owens لربيع وصيف 2022 أكثر ابداعاً، خصوصاً أن التنوع في القصات الملفتة، والغرابة في عرض التصاميم لا يمكن أن تكون بأغلبيتها لساعات النهار.

شاهدي مجموعة Rick Owens لربيع وصيف 2022 التي لفتتنا مع جنون القصات، خصوصاً أن كل قطعة لا تشبه الأخرى.

موضة الجلد الهندسية

موضة الجلد الهندسية

شهدت مجموعةRick Owens  جنوناً وغرابة من ناحية الأقمشة المتداخلة التي لفتت أنظارنا، خصوصاً من خلال القماش التول النافر والمزخرف، الى جانب القطع الجلدية التي أتت هندسية استثنائية مع تفاصيل الكشكش والاقمشة العصرية. فلاحظنا الدمج بين العصرية والفخامة التي شهدناها، الى جانب الفساتين السوداء الفضفاضة بقصات غريبة، مع موضة التصاميم المفرغة التي تظهر مفاتن الجسم.

موضة الجاكيتات الطويلة

موضة الجاكيتات الطويلة

أما موضة الجاكيتات فبرزت بشكل ساحر في مجموعةRick Owens  لربيع وصيف 2022 ولفتت الانظار من خلال القطع الفضفاضة جداً والاخرى القصيرة والملفتة بالأقمشة الجلدية والقصات التي لا تصل الى حدود الخصر. كما لم تتخلى هذه الدار عن موضة التوبات التي تخفي اليدين، فبدت أيضاً جريئة وغريبة.‏ وبرزت موضة التنانير الحيوية والطويلة جداً مع تفاصيل الاقمشة الاضافية المنسدلة على الجوانب، ليتم تنسيقها مع الجاكيتات المستقيمة والطويلة جداً. أما تفاصيل التول الشفافة فلها حصة واضحة في مجموعةRick Owens  لربيع وصيف 2022 التي أتت بمعظمها واسعة وحيوي مع جرأة القصات التي تنقلنا الى عالم الخيال.

صيحة الاحذية الغريبة

صيحة الاحذية الغريبة

ولا يمكن ان نتحدث عن مجموعةRick Owens  لربيع 2022 الا ونذكر جرأة الاحذية الفريدة من نوعها سواء من خلال القطع ذات الساق العالية والبارزة باشكالها الغريبة، أو موضة الاحذية الضخمة مع الفراغات الجانبية التي أتت بأغلبيها شبابية.