مجموعة Jason Wu لموسم خريف وشتاء 2021

مجموعة Jason Wu لموسم خريف وشتاء 2021

إفتتح اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك لعرض مجموعات خريف وشتاء 2021، مع مجموعة Jason Wu لخريف وشتاء 2021، والذي قدّم عرضه من دون جمهور كما بات معتاداً في معظم عروض الأزياء بسبب القيود المفروضة جراء فيروس كورونا.

تمايلت عارضات الأزياء خلال عرض مجموعة Jason Wu لخريف وشتاء 2021 بين باقات الورود وسلال الخضار والفواكه بأزيائهن الأنيقة، بعدما حوّل المصمم أحد المتاجر الفارغة في برودواي - منهاتن إلى مكان تزيّنه باقات الزهور وصناديق الخضار والفاكهة.

المصمم جايسون وو  Jason Wu الذي تحدّث عن مجموعته قال إنه يريد الاحتفال بالموضة التي تبدو مناسبة الآن، وليس المستقبل البعيد. عارضات الأزياء تمايلن على منصة العرض، فبدون غير مقيدات في التنورة الميدي، والمعاطف المزينة بالشراريب، والأحذية التي تصل إلى الركبة. كما بدون وكأنهن ذاهبات إلى مكان ما، حتى لو كان من الصعب تصور هذا المكان.

وجاءت مجموعة Jason Wu لخريف وشتاء 2021 خريفية وشتوية بإمتياز بموضة الريترو، تميّزت بالقصات الناعمة غير المبالغ بها والمستوحاة من حقبة الخمسينات والستينات، إذ برزت فيها الكنزات الصوفية الواسعة، والبلوزات الحريرية، والتي نسّقها مع البناطيل والتنانير الميدي البليسيه، كما تضمّنت المجموعة تشكيلة كبيرة من المعاطف سواء بألوان موحّدة أو تلك المزيّنة بالنقشات وخصوصاً المربعات.