عرض أزياء مجموعة ANDREW GN من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021

ندين منذر

عرض أزياء مجموعة ANDREW GN من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021

قدّمت دار أزياء ANDREW GN مجموعة ربيع وصيف 2021 في خلال أسبوع الموضة الباريسي. وتميّزت هذه المجموعة بالأزياء الكلاسيكية والخالدة لكن بتصميم عصري.

حاول المصمم Andrew Gn من خلال مجموعته اكتشاف كيفية التنقّل في عالم ما بعد الوباء. جميع الاحتفالات والسجادة الحمراء والتجمعات الاجتماعية تم حذفها من التقويم. وبسبب إغلاق العديد من المتاجر لأسابيع متتالية، عمل مع تجّار التجزئة لإعادة جدولة بعض طلبات ما قبل الخريف للتسليم في وقت لاحق بالقرب من موسم العطلات.

وقال المصمم بحسرة "للأسف. لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لنا". ومع ذلك، ما زال يرى بصيص أمل. "لقد تمّ بيع كل ثيابي والقطع الأكثر تكلفة. وهذا الأمر يُظهر أيضًا أن هناك دائمًا نساء يرغبن في الأشياء الجميلة."

ويؤكد المصمم ان ليس لديه نية للتركيز على السراويل الرياضية "ليس هذا هو الحل. هذا ليس جوهر عمليّ. هذا ليس أنا". ومع ذلك، فقد قدّم بعض التنازلات في مجموعته بسبب التغيّرات الأخيرة.

مجموعة ANDREW GN والتصاميم القصيرة

وقد تميّزت مجموعته الربيعية بمزيد من القطع اليومية، مع تقليل الزخرفة والتطريز، معتبراً ان "هذا ليس وقت الملابس الخادعة."

إستخدم المصمم لمجموعة ربيع وصيف 2021 الدانتيل Guipure lace  وزخارف الورود لإضافة نسيج إلى الملابس البيضاء بالكامل، بدءًا من فستان ميدي أنيق بأكمام منتفخة شفافة وصولاً إلى بدلة قدمّها مع الشورت القصير. و بشكل عام، ركّز على التصاميم القصير كالتنورة والشورت، مع فساتين قصيرة مرحة تميّزت بالياقة الدانتيل قابلة للفصل بتصاميم مستوحاة من نجمات الستينيات مثل ميا فارو Mia Farrow أو شارون تيت Sharon Tate.

مجموعة ANDREW GN بتصاميم ملوّنة

تضمّنت مجموعة ANDREW GN الكثير من بلوزاته المميزة. ومن لا يحبّ الإطلالات المونوكروم وخصوصاً اللوك الأبيض بالكامل، فقد قدم الكثير من الطبعات الملونة، والتي طوّرها في المنزل. فرأينا تصاميم مزيّنة بزهور السوسن وأخرى مستوحاة من كيمونو الثلاثينيات.

بفضل القصات الخالدة، قدّمت تصميمات الدار مثالاً للاستهلاك الواعي. وقال المصمم في هذا المجال: "أسميهم قطع تراثي. كان شعاري دائمًا هو إنتاج كميات أقل، ولكن إنتاج الأفضل فقط."