اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موديلات فساتين TADASHI SHOJI لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في نيويورك 2019 موديلات فساتين TADASHI SHOJI لربيع وصيف 2020

بداية قوية لأسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة تابعنا فيها حتى الآن عدد من عروض الأزياء المميزة واللافتة ومنها عرض دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji الذي تابعنا فيه مجموعة من التصاميم الأنيقة ذات الطابع الرسمي الخاصة بالسهرات واليك التفاصيل.

استوحى تاداشي شوجي Tadashi Shoji مجموعته الجديد لموسم ربيع وصيف 2020 من اليابان وبذلك عاد الى بلده الأم ليستلهم أقكار التصاميم ومن المعروف عن الحضارة الآسيوية بشكل عام واليابانية بشكل خاص أنها غنية جداً وذاخرة وكثر من مصممي الأزياء يستلهمون منها أفكارهم الابداعية.

والى جانب الأزياء المستوحاة من الكيمونو بشكل طبيعي شاهدنا أيضاً مزيج من التصاميم الأنثوية ركز فيها على موديلات الفساتين المنسدلة مع قصات أكتاف متنوعة، كما شاهدنا الفساتين الميدي التي ركز فيها على منطقة الخصر وبعض التنسيقات في التنانير الماكسي أو البناطيل القماشية الواسعة.

لوحة الألوان كانت متنوعة بشكل كبير منها الدرجات اللونية المستوحاة من المجوهرات والأحجار الكريمة ومنها درجات الباستيل الزاهية والهادئة.

وبالنسبة للأقمشة فقد كان هناك تركيز على الدانتيل الذي بدا وكأنه نجم المجموعة اضافة الى الحرير والكريب والشيفون وغيرها.

مجموعة غنية قدمها تاداشي شوجي Tadashi Shoji في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2019 غلب عليها الطابع المسائي الفاخر واستوحاها من اليابان.