MOSCHINO CHEAP & CHIC خريف وشتاء 2013

تتسم تشكيلة 2013 من MOSCHINO CHEAP & CHIC بتعدد أنماط التصاميم، التي ضجت على منصة عرض الأزياء ضمن أسبوع لندن للأزياء، حيث اتسمت بمزيج مغاير ومختلف، لتخرج التشكيلة بثلاثة أنماط رئيسية هي: الأبيض والأسود، طبعات جلد النمر، والوردي المتنوع بدرجاته المختلفة.
 
- تشكيلة الأبيض والأسود: جاءت هذه التشكيلة بتصاميم متنوعة ومختلفة مثل: الفساتين القصيرة، والسراويل البرمودا التي أخذتنا بذاكرتنا إلى مارلين مونرو حيث كانت ترتديها في نزهاتها النهارية، وأكثر ما لفت الانتباه في هذه المجموعة هي الأقمشة المطبوعة بكتابات، حيث لاقت هذه الأقمشة رواجاً في فترة التسعينات، أما جاكيتات الفرو الضخمة فقد كانت حاضرة كثيراً ضمن التشكيلة.
 
- تشكيلة جلد النمر: تلائم هذه التشكيلة السيدة الباحثة عن الأناقة والتفرد، ولطالما كانت طبعات جلد النمر مميزة وراقية، وقد تضمنت المجموعة تصاميم متنوعة تلائم كافة الأذواق سواء: الفساتين القصيرة، والتايورات مع إبقاء السروال قصيراً إلى حدٍ ما.
 
- تشكيلة اللون الوردي: إنها تشكيلة فتاة الروك أند رول، حيث التصاميم الشبابية،والمرحة، والألوان المبهجة، حيث عكست هذه المجموعة مفهوم الأناقة المرحة التي امتزجت بين طياتها العناصر الناعمة والخشنة، مع إضفاء لمسات غريبة كعلامة الاستفهام، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب