السيرة الذاتية لرئيسة التحرير مي بدر

ولدت مي بدر في مدينة برمنغهام في المملكة المتحدة. تتولّى رئاسة تحرير "هي" المجلة العربية الرائدة في عالم الترف والرفاهية.  

بعد حيازتها شهادة في الأدب الانكليزي، بدأت مي مسيرتها المهنية بالعمل لدى مجموعة من الصحف في سورية. انتقلت بعدها إلى لندن في العام 1993 للعمل في مجلّة "المجلة" التابعة إلى مجموعة الشركة السعودية للأبحاث والنشر. وسرعان ما برزت موهبتها في مجال اللايفستايل، فتوظّفت ضمن الشركة ذاتها في مجلّة "هي" بعد شهور من انضمامها الأساسي. مجلّة "هي" التي يعتبرها الكثيرون "فوغ" الشرق الأوسط محبوبة جدًا في صفوف المصممين المحليين والعالميين لمضمونها الغني وتصميمها الجذاب.

بعد ترقيتها إلى منصب رئيسة تحرير عام 2004، ازدهرت مجلّة "هي" لتصبح المجلّة الشهرية العربية الأولى. انتقلت مجلة "هي" إلى الإمارات سنة 2005 وقد نالت مرارًا وتكرارًا مرتبة المجلة الأولى في فئتها بحسب إحصاءات "إبسوس" IPSOS و"بارك"  PARC. وتضاعفت أرقام الاشتراكات في المجلّة ومداخيلها في السنوات الخمس الأخيرة.

 مي بدر رسّخت اسمها كرئيسة تحرير بارزة، فقابلت أفرادًا في أسر مالكة، وشخصيات بارزة، ومصممين عالميين. كما لعبت دورًا فعّالًا في تمكين المرأة العربية، وساعدت على تغيير طريقة تقديم الموضة وترويجها في الإعلام العربي.

وقد غطّت مجلّة "هي" تحت إشراف مي بدر أعمال عدد كبير من المصممين العرب البارزين والصاعدين. مصممون عالميون كثيرون يطلبون نصائح مي حول مشهد الموضة في المنطقة وأذواق النساء الشرق أوسطيات.

مدركة الرواج المتزايد لوسائط الإعلام الرقمي في المنطقة، تابعت مي حديثًا دورات في مجال "وسائل الإعلام الجديد" في جامعة "سيتي يونيفرسيتي" City University  في لندن. وصار ل"هي"  حضور بارز  الآن على الانترنت من خلال موقعها    Hiamag.com ومواقع  التواصل الاجتماعي وتطبيق الآيباد الخاص بها لتلبية حاجات القرّاء العرب الذين صاروا جزءًا من هذا العالم الرقمي.

للتواصل مع رئيسة التحرير:

على التويتر: @MaiBadr5

على انستاجرام: @MaiBadr5