Kristen Stewar لـ هي : أجمع بين الموضة و البساطة

Florabotanica Balenciaga

Florabotanica Balenciaga

Kristen Stewart

Kristen Stewart

Kristen Stewart

Kristen Stewart

خاص بـ "هي": عدنان الكاتب Adnan ALkateb

أكدت النجمة العالمية "كريستين ستيورت" Kristen Stewart سعادتها بالتعاون مع "بالنسياغا"Balenciaga ، وقالت لـ "هي" بمناسبة اختيارها الوجه الإعلاني للعطر الجديد Florabotanica: ماركة "بالنسياغا" تثير ذكرياتي وتدفعني إلى التفكير، كما أنها تحقق دائما توازنا مثاليا بين الأناقة والعصرية وهذا ما أحبه فأزياء "بالنسياغا" تشعرني بالتفرد.

حدثينا عن علاقتك بالموضة؟
أتماشى معها بشكل ممتاز. عادة ما أميل نحو البساطة ويتميز أسلوبي بطابع غير رسمي في أغلب الأحيان، لكنني أحب في الوقت عينه أن أذهب بالقدر ذاته في الاتجاه المعاكس. أهوى تخطي الحدود وإبراز أوجه عدة من شخصيتي من خلال ملابسي.

كيف تصفين امرأة "بالنسياغا" وما هو أسلوبها؟ وهل ترين نفسك في صورة هذه المرأة؟
إنها حرة. بوسعنا أن نكتشف في نفسنا صفات لم نخل أننا نتمتع بها لدى ارتدائنا أزياء "بالنسياغا". أعتقد أنها عنوان الجرأة والقوة المغرية. علما أن ما أرتديه من أزياء الماركة يجسد شخصيتي، وهذا أمر مهم.

ما هو شعورك كونك الوجه الإعلاني للعطر الجديد؟ وإلى أيّ مدى يعكس هذا العطر الجديد شخصيتك؟
شرف عظيم بالنسبة إلي أن أكون الوجه الإعلاني للعطر الجديد Florabotanica، إذ لطالما أحببت الماركة. أما هذا العطر فيضم كل ما أحب.. إنه طبيعي وأنثوي ومتميز. أقدر هذه الصفات الثلاث كثيرا. وهو ينضح ترفا وقوة في آن معا، أضف أن طبيعته الزهرية تبث فيه الحياة والشباب.

ماذا عن تصميم القارورة؟
تتسم القارورة بطابع عصري وغامض جدا. ويسرني رؤية مجسم كبير يتمتع بالتصميم ذاته.. أحب أن أعلم ما الذي تحتوي عليه هذه القارورة.

برأيك، ما الذي يجعل من العطر عطرا جميلا؟
أظن أن على العطر الجميل أن يفاجئك. والأهم من ذلك، يجب أن يكون طبيعيا رائحةً وروحا. ففي بعض الأحيان، قد يمنحك وضع العطر المناسب شاعرية غير متوقعة.

متى تتعطرين؟
في كل الأوقات، أعتقد أن وضع العطر يضفي اللمسة الأخيرة على إطلالتك.