Julien David بصمة مميزة تكلّل ابتكارات الموسم

في اليوم الاول من أسبوع الموضة في باريس خصّ Julien David امرأته في ربيع وصيف 2014 بمجموعة من الازياء الجاهزة المميزة والعصرية التي تكشف عن سحر مزخرف ومطبّعات خادعة للنظر. فلم يترك قصّة الا وطبع لمساته عليها بدءاً من الفساتين الواسعة والسراويل الضيقة ذات الخصر العالي والملتصقة بالجسم، وصولاً الى التنانير الجلدية والجاكيتات الرسمية وحتى المعاطف الناعمة. وبالتالي يُرضي Julien David كل النساء لانها بفرادتها وذوقها تسرق الاضواء أينما تواجدت وتحصل على اطلالة غنية في كل المناسبات.

تألّقت هذه المجموعة بألوان مشرقة كالازرق والفوشيا والاخضر والبنفسجي، الى جانب الابيض والاسود، وحملت تفاصيل دقيقة تُرسم في الخطوط الضيقة، والفساتين ذات الخصر المزموم، والحياكة المتقنة والانسجة الجلدية. ويسطع نجم التوبات المتنوعة التي تتجسّد من خلال الاقمشة الشفافة والقمصان الكلاسيكية والقصّات الواسعة التي تعانق قوام الجسد بخفّة وراحة، مع تميّزها بالاكمام الواسعة والمنتفخة.

اما الاحذية فطغى عليها الطابع الذكوري، فبدت جذابة بألوانها الزاهية والمتناسقة مع التصاميم في إطار مبتكر وعصري. وتتلازم المجموعة مع سلسلة متنوعة من الحقائب الصغيرة التي تضيف الى اطلالة امرأة Julien David المزيد من الخصوصية والحيوية.