Holly Fulton لربيع وصيف 2014: عودة الى السبعينات

مع مجموعة تزينت ببصمة الربيع بألوانه وزهوره، ولمسة السبعينات بروحه والعصرية في التصاميم الهندسية والزخارف المطبوعة، اسرت المصممة الاسكتلندية هولي فالتون الجمهور في اليوم الثاني من اسبوع ربيع وصيف 2014 للملابس الجاهزة في العاصمة البريطانية لندن.

بالجرأة والخفة والحداثة، ورومنسية الازهار، كرمت فولتون ذكرى لورا اشلي المصممة الويلزية الراحلة التي اشتهرت بالتصاميم الوردية، والتي تأثرت بها فولتون منذ صغرها.

امرأة فولتون متحررة ومرحة وواثقة من نفسها، مع المطبوعات الهندسية اللافتة والفاخرة لسراويل الحرير الناعمة المستوحاة من السبعينات.

افتتحت المجموعة مع بحر من التصاميم الزرقاء بامتياز، القطنية بأشكال متنوعة غريبة وجديدة ومطبوعات بنقشات هندسية. ومن ابرز ما عرض تصاميم الـTrouser-and – shirt set من الحرير وتنانير الماكسي الطويلة. اضافة الى الفساتين والسراويل المخيطة بالزهور والشرائط والعارية الذراعين والاكتاف والسترات الانيقة اضافة الى التصاميم الذهبية المزخرفة. كما استعملت فولتون نسيج الـMatte ونقيضه من الحرير اللامع.

خيارات الالوان كذلك كانت مثالية مع ألوان متنوعة من الكوكتيل والازرق والمرجان والبنفسجي والاصفر والاسود.

اما الاكسسوارات والمجوهرات التي هي الحصة المفضلة عند فولتون، اضافت جمالية على العرض مع اكسسوارات من الفضة على العنق، وصنادل من ماركة Hasbeens السويسرية ونظارات شمسية من Cutler and Gross وقبعات عصرية متناسقة مع الثوب. اما الشعر فقد رتب بطريقة كلاسيكية وCurly وعلى جانب واحد المستوحاة من الجانب البراق لعصر وزمن السبعينات.