Gucci ربيع وصيف 2014: امرأة مثيرة ورياضية

لا داعي لان نعرّف عنه كثيرا، فاسمه فقط كفيل ان تلاحقه وجوه عديدة من الصف الاول وان تتقاطر عليه الانظار والتوقعات والاراء. هو باختصار Gucci الدار الايطالية العريقة الذي حل في اليوم الاول لانطلاق اسبوع الموضة لربيع وصيف 2014 في مدينة ميلانو.

من مكان انيق كـPiazza Oberdan ومع ديكور ابيض وشامبانيا وزعت على الحضور، تألقت المديرة المبدعة للدار الفرنسية الروسية Frida Giannini في تصاميم بدت فيها العارضات كالفراشات على المسرح وجمعت مزيج ونقيض اسلوبين الانيق الكلاسيكي والـSportswear فجاءت النتيجة غنية ومزخرفة خلقت فيها المصممة ابعاد جديدة في التفاصيل وتحويل القصات الهندسية بمفوم Gucci الخاص، الذي فاجأ هذا العام بقوة حضور النبض الشبابي.

طغت القصات الواسعة مع النقشات المزخرفة كالخطوط المرسومة باليد. فساتين فضفافة من الحرير البرتقالي والاخصر والاحمر مع انسجة من الـLurex اللميع وبقصات Bohemian من البرونز والبنفسجي مع قطع من الملابس الداخلية الشفافة والمرئية، وبذلات Jumpsuit لامعة مع خطوط خضراء مصممة للسهرات الليلية. اما فساتين الكوكتيل الاخرى الى الركبة فبدت اقرب الى فساتين التانغو الرياضية كما كان للسراويل من الحرير حصة مهمة من العرض.

مجموعة من الفنون المبهرة قدمها Gucci هذا العام، استوحت Giannini الهامها من السترات الطويلة والكيمونو، مستخدمة قصات الكيمونو لفساتين طويلة مع شقوق عالية.

وبعد الثياب، هل يمكنك ببساطة اغفال الاكسسوارات التابعة للدار؟ بالطبع لا، فنظرك سيقع حتما على مجموعة الحقائب المتعددة الالوان والاحجام، وستتمنين ارتداء الاحذية السوداء العالية والنظارات الشمسية الرائعة.. واهلا بك في عالم Gucci!!