Giorgio Armani تألّق يجسّد الانوثة الطبيعية

في اليوم الاخير من أسبوع الموضة في ميلانو، عكست مجموعة Giorgio armani لربيع وصيف 2014 الانوثة الايطالية المبتكرة، وهي تتوجه الى المرأة الواثقة من نفسها والانيقة. فتتميز هذه المجموعة بسحر التنانير والتايورات والفساتين من جهة، وروعة التصاميم والخطوط المبتكرة في البذلات الصيفية والشورتات الكلاسيكية من جهة أخرى.

تجمع مجموعة Giorgio Armani في صلبها بين السترات القصيرة التي تزيّنها ياقات على شكل V والاخرى الطويلة التي تغطي الفساتين المطبعة بالازهار. أما الشورتات الطويلة التي تأتي مثل الـBermuda فتتقدّم لتحتلّ قائمة ابتكارات Armani، فتتنوع أشكالها وتفاصيلها، ومنها ما يبرز ممتلئاً مصنوعاً من الحرير ومنها ما يبرز مزخرفاً ومطبعاً.

وفي إطار مفعم بالانوثة تبرز الأقمشة المقطّعة أي موضة الـPlaid والتنورة بالقصّة المستقيمة، والسراويل الضيقة التي تغازل بدقة جسم المرأة. وأتت هذه المجموعة غنية بألوان السماء بمختلف درجاتها كالازرق الجليدي والرمادي، بالاضافة الى البنفسجي والزهري الداكن.

وما ميّز هذه المجموعة هو ظهور موضة الشال الذي يزيّن عنق المرأة وكأنها دعوة لكل سيدة أنيقة لتنسّق شالاتها مع ملابسها المختارة لاطلالة مناسبة.