Fendi حكاية أزياء أنثوية مبتكرة

ليس غريباً على هذه الدار الإيطاليّة العريقة أن تقدّم مجموعة من أجمل التصاميم الجاهزة لربيع وصيف 2014 في ميلانو. فجاءت مجموعة Fendi مزيجاً بين الالوان الكلاسيكية الهادئة كالأبيض والرمادي والأسود والألوان القويّة الجريئة كالأحمر والأزرق والبرتقالي.

من ناحية القصات، جمعت Fendi بين الاسلوب الانثوي والجريء في آن معاً لمحاكاة المرأة التي تبحث عن الاطلالة المميزة. وتستمر في هذه الدار موضة الاقمشة المقطّعة والتوبات القصيرة التي تكشف عن البطن والمعروفة بموضة الــCropped Tops. كما لاحظنا بروز موضة التنانير ذات القصات الواسعة، والمتوسطة الطول، والقمصان الشفافة التي تغطي التنانير والفساتين، مع ما تحمله هذه المجموعة من أقمشة متعدّدة كالتول الشفاف والموسلين والحرير.

اما استخدام الفرو كان من أبرز ما لفت انتباه الكثيرين، خصوصاً أنّها أزياء خُصّصت لفصلي الربيع والصيف. لكن دار Fendi تجرأت وعرضت الفرو مع تصاميمهما وحقائبها وأكسسواراتها، حيث تمايلت العارضات بقصات الشعر القصيرة والنظارات الشمسية الشبيهة بعيون القطط. كما أتت المجموعة مميّزة جداً خصوصاً من ناحية الأحذية التي جاءت ملوّنة وبموضة الـStraps أي الرباط العريض والمصنوع من البلاستيك.