ANN DEMEULEMEESTER

ANN DEMEULEMEESTER

أطلقت دار Ann Demeulemeester مجموعة خريف وشتاء 2021 بوحي من شخصية ماري ملكة إسكتلندا وأزياء القرن السادس عشر من قطع الكورسيه والتفاصيل الميتاليكية في الأزياء. 

خطوط ازياء بتفاصيل أنثوية 

توصف هذه المجموعة بالغموض الساحر ومشاعر السيطرة والفضول من خلال خطوط الأزياء المستقيمة وتفاصيل الكشكاش وقصات الدرابيه الملتفة حول الأزياء بأسلوب عشوائي الذي يوحي بالتحرر. 

تفاصيل هندسية ولمسات مترفة 

تظهر أسلاك معدنية منظمة بشكل هندسي كمكملات تزين الإطلالات حول الرقبة وعلى الاكتاف، ويندمج معها خامات الجلد والشامواه، ولمسات من الريش الى قطع اكسسوارات الشعر والرأس. 

القي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور 

بين ألوان الأبيض والأسود والأحمر، تمايلت عارضات دار Ann Demeulemeester في باريس بكثير من الهدوء والعصرية والقطع الموحدة من ناحية اللون. فتميّزت التصاميم بالبساطة والجرأة التي تناسب ساعات النهار والسهرات بحدٍ سواء.

شاهدي مجموعة أزياء دار Ann Demeulemeester ‏في عرض حمل أجواءًا ساحرة. فعكست حيويته وستايله الخاص في عالم الموضة.‏

موضة الفساتين المكشوفة

سيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الواسعة التي لم تأتي محددة من ناحية الخصر وبرزت صيحة الفساتين غير المستقيمة مع طبقات الأقمشة الإضافية، وتميّزت العديد من القطع بقصة الشق الجانبي العالي الذي يبرز بشكل دائري مع تفاصيل الشبك الحيوي. كما لفتنا في هذه الفساتين موضة الشرائط العريضة المترابطة بشكل هندسي لتبرز على الجهة العليا للتصميم بشكل مميز.

موضة القمصان الرسمية

الى جانب البدلات الرسمية المستقيمة والكلاسيكية باللون الأسود، لفتنا في مجموعة Ann Demeulemeester موضة القمصان الرسمية التي تأتي غير مستقيمة مع الأكمام المكشوفة من الأمام والمنسدلة بأسلوب الكاب. فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من حيث الاقمشة والقصات.

موضة الأقمشة الجلدية

واللافت هو تركيز دار Ann Demeulemeester على التصاميم الكلاسيكية في العديد من القطع، خصوصاً مع البناطيل المستقيمة التي أتت بطريقة ملفتة مع اللون الأسود. كما استعملت هذه الدار أقمشة الجلد مع تفاصيل التول في العديد من القطع، الى جانب موضة البناطيل اللماعة التي بدت في غاية الأنوثة مع القصات المستقيمة.

 

شكّلت مجموعة Ann Demeulemeester لخريف 2019 التي جرى عرضها خلال أسبوع الموضة في باريس مفاجأة، بالنسبة لدار تعتمد اساساً إطلالات مونوكروم.

لخريف 2019 أطلق المصمم سيباستيان مونييه Sébastien Meunier مجموعة تميّزت بالرومانسية، فساتين بأقمشة إنسيابية، وتنانير طويلة بألوان الأحمر الداكن والزهري والأصفر وكذلك البنفسجي. وإختيار هذه الألوان أبرز أكثر القماش المستخدم في المجموعة والذي تنوّع بين الحرير، المخمل، الساتان، الفرو، والجلد.

تصاميم حالمة تمايلت بها العارضات على منصة العرض، فساتين حريرية ناعمة تتطاير على المسرح، تنانير طويلة من الشيفون، لكن مع ذلك حملت القطع لمسة من العصرية والجرأة من خلال استخدام الريش، وكذلك إضافة القفازات الجلدية الطويلة.

ورغم أن الرومانسية كانت طاغية على أسلوب التصاميم، لكن هذا لم يمنع المصمم من تقديم أيضاً البدلة على طريقته الأنثوية المميزة. كذلك تمايلت بجزمات جلدية إعتمرن قبعات مميزة.

 قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة RTW لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩ وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

مجموعة عصريّة وملفتة قدّمتها الدار بتصاميم  المدير الابداعي سيبستيان مينور، وكالعادة سيطرت الألوان الأساسية على العرض “الأبيض والأسود ولمسات من الزهري” بأسلوب دراماتيكي غامض، وشاهدنا تصاميم المعاطف الأنيقة بقصّات مختلفة منها بنقشة الخطوط ومنها الحريرية بقصّات واسعة وفضفاضة بالإضافة إلى تصاميم الفيست الطويل والفساتين الحريرية بألوان سادة والمنسدلة بستايل جذاب والتي نسّقت معها الأحزمة الملفتة بشكل متصالب على الصدر.

وزيّنت الورود البارزة معظم التصاميم بأسلوب فني جذاب، كما برزت القمصان الحريرية المنسدلة بأسلوب مرهف منها الطويلة ومنها القصيرة.

الأسلوب الغامض والدراماتيكي ظهر بشكل واضح بالطريقة التي غطّت رؤوس عارضات الأزياء بأقمشة الشيفون الشفافة.

اللمسات الذكورية شاهدناها بقوّة بتصاميم الأحذية رغم استغناء المصمم عن الأحذية في العديد من الاطلالات وظهور العارضات بدون أحذية.

 

قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨ وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

 المدير الابداعي للدار سيبستيان مينور، من جديد فضّل اللون الأسود بقوّة في المجموعة والتي ضمّت تصاميم جريئة وقويّة بلمسات دراماتيكية وايدجي، شاهدنا فيها تصاميم المعاطف الايدجي بقصّات مختلفة والتي نسّقت فوقها مجموعات من الأحزمة بأسلوب فريد وملفت، كما شاهدنا تصاميم الجاكيتات منها بقصّة البليزر ومنها بالقصّات القصيرة أو الفيست مع الأزرار البارزة باللون الأسود أيضاً، بالإضافة إلى التوبات بالقصّات الحادة والأكتاف البارزة والتي نسّقت مع السراويل الضيّقة بقصّة الليغينغ ومن فوقها الأحزية الشتوية العالية الساق من الجلد الأسود بأسلوب وستايل راكبي الدراجات النارية.

وكان هناك ظهور خفيف للون الأبيض برز بتصاميم التوبات بالقصّات الفضفاضة ومنها بأسلوب البيبلم وبشكل طبقات منفوخة، كما كان هناك بعض تصاميم الفساتين بالقصّات المستقيمة والبسيطة بدون أي تفاصيل.

واختتم العرض بمجموعة من تصاميم المعاطف العصرية والتي زيّن بعضها بالصورف البارز.

ورافقت معظم الاطلالات القفازات الجلديّة الطويلة باللون الأسود بالإضافة إي تصاميم الأحزمة البارزة ومنها العريض بأسلوب الكورسيه، ومنها الرفيع والتي نسّقت بشكل مجموعة من الأحزمة.

في أسبوع باريس للموضة، قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester، مجموعتها للألبسة الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٦/١٠١٧ بتوقيع مديرها الابداعي سيبستيان مينور.

وفي أجواء غامضة، سيطر اللون الأسود على المجموعة، التي اختار المصمم أن يرفقها بأغاني تحمل رسائل عميقة عن المعاناة القاسية بالحب، فاتّسمت التصاميم بالأسلوب الذكوري الجدّي والواضح، والذي برز بسراويل الأقمشة العريضة، والجيليه بقصّات كلاسيكية، والأحذية الجلدية الشبيه بأحذية الرجال الأنيقة.

كما لفت نظرنا سترات البلايزر بالقبّات المنسدلة بأقمشة الميتاليك التي أبرزت الأسلوب العصري، والمعاطف الحريرية الواسعة، والسراويل  المزيّنة ببعض الطبعات بألوان كلاسيكية أيضاً كالأبيض والبيج بدرجاته.

واقتصرت التنانير على تصميمين، الأول بستايل الماكسي السادة بقصّة منسدلة، والثاني بتنورة من الكريب الفاخر، مع فتحة جانبية عالية.  

ولجأ المصمّم إلى استخدام خامات منوّعة من الأقمشة كالكريب والحرير والتول، مما ساعد على كسر روتين اللون الأسود الطاغي، واقتصرت الأكسسوارات على الـHeadband بشكل حبائل رفيعة زيّنت شعر العارضات الذي جاء منسدلاً بأسلوب عفوي، أما المكياج فكان خفيفاً بأسلوب شاحب لائم الروح العامة للمجموعة.

تصاميم عصرية ذات طابع جدي وحاد، قدّمتها دار أزياء Ann Demeulemeester، شاهديها بالصور وأخبرينا برأيك؟

أطلقت دار Ann Demeulemeester مجموعة خريف وشتاء 2021 بوحي من شخصية ماري ملكة إسكتلندا وأزياء القرن السادس عشر من قطع الكورسيه والتفاصيل الميتاليكية في الأزياء. 

خطوط ازياء بتفاصيل أنثوية 

توصف هذه المجموعة بالغموض الساحر ومشاعر السيطرة والفضول من خلال خطوط الأزياء المستقيمة وتفاصيل الكشكاش وقصات الدرابيه الملتفة حول الأزياء بأسلوب عشوائي الذي يوحي بالتحرر. 

تفاصيل هندسية ولمسات مترفة 

تظهر أسلاك معدنية منظمة بشكل هندسي كمكملات تزين الإطلالات حول الرقبة وعلى الاكتاف، ويندمج معها خامات الجلد والشامواه، ولمسات من الريش الى قطع اكسسوارات الشعر والرأس. 

القي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة في ملف الصور 

بين ألوان الأبيض والأسود والأحمر، تمايلت عارضات دار Ann Demeulemeester في باريس بكثير من الهدوء والعصرية والقطع الموحدة من ناحية اللون. فتميّزت التصاميم بالبساطة والجرأة التي تناسب ساعات النهار والسهرات بحدٍ سواء.

شاهدي مجموعة أزياء دار Ann Demeulemeester ‏في عرض حمل أجواءًا ساحرة. فعكست حيويته وستايله الخاص في عالم الموضة.‏

موضة الفساتين المكشوفة

سيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الواسعة التي لم تأتي محددة من ناحية الخصر وبرزت صيحة الفساتين غير المستقيمة مع طبقات الأقمشة الإضافية، وتميّزت العديد من القطع بقصة الشق الجانبي العالي الذي يبرز بشكل دائري مع تفاصيل الشبك الحيوي. كما لفتنا في هذه الفساتين موضة الشرائط العريضة المترابطة بشكل هندسي لتبرز على الجهة العليا للتصميم بشكل مميز.

موضة القمصان الرسمية

الى جانب البدلات الرسمية المستقيمة والكلاسيكية باللون الأسود، لفتنا في مجموعة Ann Demeulemeester موضة القمصان الرسمية التي تأتي غير مستقيمة مع الأكمام المكشوفة من الأمام والمنسدلة بأسلوب الكاب. فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من حيث الاقمشة والقصات.

موضة الأقمشة الجلدية

واللافت هو تركيز دار Ann Demeulemeester على التصاميم الكلاسيكية في العديد من القطع، خصوصاً مع البناطيل المستقيمة التي أتت بطريقة ملفتة مع اللون الأسود. كما استعملت هذه الدار أقمشة الجلد مع تفاصيل التول في العديد من القطع، الى جانب موضة البناطيل اللماعة التي بدت في غاية الأنوثة مع القصات المستقيمة.

 

شكّلت مجموعة Ann Demeulemeester لخريف 2019 التي جرى عرضها خلال أسبوع الموضة في باريس مفاجأة، بالنسبة لدار تعتمد اساساً إطلالات مونوكروم.

لخريف 2019 أطلق المصمم سيباستيان مونييه Sébastien Meunier مجموعة تميّزت بالرومانسية، فساتين بأقمشة إنسيابية، وتنانير طويلة بألوان الأحمر الداكن والزهري والأصفر وكذلك البنفسجي. وإختيار هذه الألوان أبرز أكثر القماش المستخدم في المجموعة والذي تنوّع بين الحرير، المخمل، الساتان، الفرو، والجلد.

تصاميم حالمة تمايلت بها العارضات على منصة العرض، فساتين حريرية ناعمة تتطاير على المسرح، تنانير طويلة من الشيفون، لكن مع ذلك حملت القطع لمسة من العصرية والجرأة من خلال استخدام الريش، وكذلك إضافة القفازات الجلدية الطويلة.

ورغم أن الرومانسية كانت طاغية على أسلوب التصاميم، لكن هذا لم يمنع المصمم من تقديم أيضاً البدلة على طريقته الأنثوية المميزة. كذلك تمايلت بجزمات جلدية إعتمرن قبعات مميزة.

 قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة RTW لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٩ وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

مجموعة عصريّة وملفتة قدّمتها الدار بتصاميم  المدير الابداعي سيبستيان مينور، وكالعادة سيطرت الألوان الأساسية على العرض “الأبيض والأسود ولمسات من الزهري” بأسلوب دراماتيكي غامض، وشاهدنا تصاميم المعاطف الأنيقة بقصّات مختلفة منها بنقشة الخطوط ومنها الحريرية بقصّات واسعة وفضفاضة بالإضافة إلى تصاميم الفيست الطويل والفساتين الحريرية بألوان سادة والمنسدلة بستايل جذاب والتي نسّقت معها الأحزمة الملفتة بشكل متصالب على الصدر.

وزيّنت الورود البارزة معظم التصاميم بأسلوب فني جذاب، كما برزت القمصان الحريرية المنسدلة بأسلوب مرهف منها الطويلة ومنها القصيرة.

الأسلوب الغامض والدراماتيكي ظهر بشكل واضح بالطريقة التي غطّت رؤوس عارضات الأزياء بأقمشة الشيفون الشفافة.

اللمسات الذكورية شاهدناها بقوّة بتصاميم الأحذية رغم استغناء المصمم عن الأحذية في العديد من الاطلالات وظهور العارضات بدون أحذية.

 

قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٨ وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

 المدير الابداعي للدار سيبستيان مينور، من جديد فضّل اللون الأسود بقوّة في المجموعة والتي ضمّت تصاميم جريئة وقويّة بلمسات دراماتيكية وايدجي، شاهدنا فيها تصاميم المعاطف الايدجي بقصّات مختلفة والتي نسّقت فوقها مجموعات من الأحزمة بأسلوب فريد وملفت، كما شاهدنا تصاميم الجاكيتات منها بقصّة البليزر ومنها بالقصّات القصيرة أو الفيست مع الأزرار البارزة باللون الأسود أيضاً، بالإضافة إلى التوبات بالقصّات الحادة والأكتاف البارزة والتي نسّقت مع السراويل الضيّقة بقصّة الليغينغ ومن فوقها الأحزية الشتوية العالية الساق من الجلد الأسود بأسلوب وستايل راكبي الدراجات النارية.

وكان هناك ظهور خفيف للون الأبيض برز بتصاميم التوبات بالقصّات الفضفاضة ومنها بأسلوب البيبلم وبشكل طبقات منفوخة، كما كان هناك بعض تصاميم الفساتين بالقصّات المستقيمة والبسيطة بدون أي تفاصيل.

واختتم العرض بمجموعة من تصاميم المعاطف العصرية والتي زيّن بعضها بالصورف البارز.

ورافقت معظم الاطلالات القفازات الجلديّة الطويلة باللون الأسود بالإضافة إي تصاميم الأحزمة البارزة ومنها العريض بأسلوب الكورسيه، ومنها الرفيع والتي نسّقت بشكل مجموعة من الأحزمة.

في أسبوع باريس للموضة، قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester، مجموعتها للألبسة الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٦/١٠١٧ بتوقيع مديرها الابداعي سيبستيان مينور.

وفي أجواء غامضة، سيطر اللون الأسود على المجموعة، التي اختار المصمم أن يرفقها بأغاني تحمل رسائل عميقة عن المعاناة القاسية بالحب، فاتّسمت التصاميم بالأسلوب الذكوري الجدّي والواضح، والذي برز بسراويل الأقمشة العريضة، والجيليه بقصّات كلاسيكية، والأحذية الجلدية الشبيه بأحذية الرجال الأنيقة.

كما لفت نظرنا سترات البلايزر بالقبّات المنسدلة بأقمشة الميتاليك التي أبرزت الأسلوب العصري، والمعاطف الحريرية الواسعة، والسراويل  المزيّنة ببعض الطبعات بألوان كلاسيكية أيضاً كالأبيض والبيج بدرجاته.

واقتصرت التنانير على تصميمين، الأول بستايل الماكسي السادة بقصّة منسدلة، والثاني بتنورة من الكريب الفاخر، مع فتحة جانبية عالية.  

ولجأ المصمّم إلى استخدام خامات منوّعة من الأقمشة كالكريب والحرير والتول، مما ساعد على كسر روتين اللون الأسود الطاغي، واقتصرت الأكسسوارات على الـHeadband بشكل حبائل رفيعة زيّنت شعر العارضات الذي جاء منسدلاً بأسلوب عفوي، أما المكياج فكان خفيفاً بأسلوب شاحب لائم الروح العامة للمجموعة.

تصاميم عصرية ذات طابع جدي وحاد، قدّمتها دار أزياء Ann Demeulemeester، شاهديها بالصور وأخبرينا برأيك؟