Donna Karan لاطلالة حضارية أنيقة

ما ان اطلّت عارضات Donna Karan على المسرح على وقع قرع الطبول، حتى ادركنا اننا امام لوحة جمالية ثقافية عالمية جميلة جدا نقلتنا الى عالم من السفاري والحضارة والترحال والـHippie. من الهند الى افريقيا، تعاونت Karan لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2014 مع مجموعة من الفنانين العالميين وتقنيات حرفية انصهرت بسلاسة لخلق قصة امتعت الحاضرين الذين توافدوا لحضور العرض المميز في نيويورك.

دقائق وانتقلنا من نيويورك الى الهند، في عرض روى حكاية التصميم على توسيع الآفاق والاستلهام من اماكن غير متوقعة. وقد اثبتت Karan من جولتها الاخيرة الى الهند قدرتها على التحليق بعيدا والهروب من نمط مدينتها الكبيرة نيويورك.

موقعّة باحساس عال، انسابت الفساتين الحريرية بنعومة فائقة على اجساد العارضات وتنوعت قصاتها بين اكتاف واحدة او شقّ جذاب وقصات على الصدر ملفتة وجريئة، اضافة الى استخدام الخام والسترات الجلدية والShirtdresses القطنية البسيطة والمعاطف الخفيفة الوزن، والقمصان الانيقة الواسعة والتنانير المطبوعة.

وما زاد من بريق هذه التصاميم الاحزمة الكبيرة على الخصر والمجوهرات والقبعات، الذين جسدّوا النمط الانيق والراقي الانثوي بامتياز، اضافة الى الالوان الريفية الطبع التي زينّت طابع هذه المجموعة.