Diane Kruger أجمل أم فساتينها؟

Diane Kruger

Diane Kruger

Diane Kruger

Diane Kruger

Diane Kruger Altuzarra

Diane Kruger Altuzarra

إعداد:أريج عراق من الأكثر تأثيرا فى إطلالة النجمة Diane Kruger على البساط الأحمر جمالها الشخصي أم حسن اختيارها لما ترتديه؟ السؤال صعب فالمثل المصري يقول " لبس البوصة تبقى عروسة" وهو ما يعني أن الزي هو العامل المرجح لجمال أية إطلالة بينما يرى البعض الأخر أن الجمال الداخلي هو الفيصل فى جذب الأنظار، Diane Kruger ظهرت خلال يومين متتاليين هذا الأسبوع بإطلالتين مختلفتين فمن الأجمل؟ الإطلالة الأولى كانت فى متحف the Museum of Modern Art’s بمدينة نيويورك واختارت فستانا هادئا باللون الرصاصي من إبداعات مصممها المفضل Prabal Gurung لربيع 2013، الفستان طويل من الشيفون وبلا أكمام وموشى بشرائط من الساتان الأبيض مع الكثير من الكشكشات عند الصدر والساقين ، واستكملت إطلالتها بحزام من الجلد الأبيض مع صندل من الساتان من تصميم Brian Atwood ‘ وحقيبة يد من Charlotte Olympia وتركت شعرها الأشقر ينسدل كموجات من الضوء حول عنقها وكتفيها مع ماكياج هادىء تماما. الإطلالة الثانية كانت في الاحتفال بالحلقة رقم مائة من مسلسل ‘Fringe’ واختارت فستانا مثيرا باللون الأسود قصيرا حتى الركبة بفتحة جانبية وأكمام طويلة من تصميمات Altuzarra لخريف 2012 ، وقد احتفظت مثل الإطلالة السابقة بالشريط الأبيض ولكنها أضافت الكثير من الإثارة مع الأزرار الذهبية وقصة شعر ذيل الحصان الذهبية . إطلالة هادئة وأخرى مثيرة للنجمة Diane Kruger بتوقيع أثنين من أبرز بيوت الأزياء فمن الأجمل النجمة أم فساتينها؟