Chic Outlet Shopping تطلق حملتها العالمية الجديدة Globalista

Milla Jovovich

Milla Jovovich

Julia Restoin Roitfeld

Julia Restoin Roitfeld

Julia Restoin Roitfeld

Julia Restoin Roitfeld

Chic Outlet Shopping تعاونت مع Samsonite لابتكار مجموعة من المجسمات المستوحاة من عالم السفر، ووضعتها على مداخل القرى التسع.

Chic Outlet Shopping تعاونت مع Samsonite لابتكار مجموعة من المجسمات المستوحاة من عالم السفر، ووضعتها على مداخل القرى التسع.

لندن - خاص بـ "هي" أطلقت "شيك أوتليت شوبينغ" Chic Outlet Shopping®، مجموعة القرى الفاخرة للتسوق بإدارة "فاليو ريتايل"، حملتها الصيفية الجديدة بعنوان Globalista والمخصصة لعاشقات وعشاق السفر والموضة والتسوق في وجهات فاخرة، وتدير الحملة كيم أندريولي مديرة التصميم والفنون لدى "فاليو ريتايل" التي كانت مديرة تحرير قسم الموضة السابقة في مجلة "وولبايبر". وكجزء من هذه الحملة، أعدت مجموعة القرى فيلما مميزا من إخراج المصورة المشهورة عالميا ماري ماك كارتني، وبطولة عارضة الأزياء الأميركية والممثلة ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich والمديرة الفنية جوليا ريستوين رويتفلد Julia Restoin Roitfeld. ويقدم هذا الفيلم القصير لمحة عن حياة الأثرياء Globalistas، وهم المسافرون الذين يعشقون السعي خلف الموضة في أي مكان في العالم، ويتجولون في أنحاء قرى "شيك أوتليت شوبينغ" والمعالم الشهيرة في بعض المدن الأوروبية التي تحظى بأكبر عدد من الراغبين في زيارتها. كما يلقي هذا الفيلم القصير نظرة على الحياة الرائعة تحت الأضواء التي تعيشها النجمات العالميات المتميزات في عالم الموضة. وكانت مجموعة القرى قد أعلنت عن تعاونها مع شركة "سامسونايت" Samsonite®، الرائدة عالميا في مجال تصنيع الحقائب، لابتكار مجموعة من المجسمات الفنية الفريدة واللافتة للأنظار والمستوحاة من عالم السفر يتم عرضها في كل القرى التسع في أوروبا خلال فصل الصيف هذه السنة. وابتكر الفنان الألماني الشهير ديتليف شولتز المجسمات بأنماط مختلفة شاملة تسعة أرائك Sofas وخمسة أبراج، مصنوعة من قطع مميزة من حقائب "سامسونايت". ويحظى كل مجسم بلمسات فنية جمالية إضافية، وخاصة من قِبَل عدد من الفنانين العالميين وبإشراف من الاختصاصية في تاريخ الفن المعروفة دوليا تيريزا دي أرودا. وقد حازت "سامسونايت" لقب "الحقائب المفضلة لحمل الأمتعة" Favourite Carry-on Luggage ضمن فعالية "جوائز خيارات المسافرين" Travellers’ Choice Awards لسنة 2013 من موقع "تريب أدفايزور" TripAdvisor® المتخصص بقطاع السفر. وكجزء من حملة "غلوباليستا"، تقدم "سامسونايت" عشرة أطقم من حقائبها الرائعة، كما ستقدم قرى "شيك أوتليت شوبينغ" لزائريها بطاقات هدية مدفوعة مسبقا من نوع "ماستركارد" Prepaid MasterCard® Gift Cards بقيمة 2,000 يورو يمكن استخدامها للتسوق في مجموعة القرى. وتتواصل احتفالية "غلوباليستا" طيلة فصل الصيف في القرى التسع، وتقدم كل قرية مجموعة من العروض الحصرية والفعاليات الخاصة، ويشكل هذا الصيف الموسم المثالي لاكتشاف القرى والحصول على الحسومات الكبيرة التي تصل إلى 60 في المئة على السعر الأصلي. يمكنكم التعرف إلى المزيد حول هذه الحملة من خلال الموقع كما يمكنكم مشاهدة الفيلم والاطلاع على صور لـ"ميلا" و"جوليا" في الكواليس. وقراءة مقابلات حصرية مع النجمتين اللتين تكشفان عن مستلزمات السفر الخاصة بهما والماركات المفضلة لديهما في قرى "شيك أوتليت شوبينغ".