إحصلي على إطلالة كيت ميدلتون التي أبهرت الحضور

إحصلي على إطلالة كيت ميدلتون التي أبهرت الحضور

إطلالات دوقة كامبريدج الناعمة

تتميز إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالنعومة والبساطة والمثالية، وها هي تتألق بأسلوب جديد بفستان أحمر طويل لذلك نسقنا لك هذه المنتجات المناسبة لتكوني أنيقة مثلها.

 

ما ننصحك بشرائه

فستان أحمر مسدول الأكتاف من أليس أند أوليفيا Alice + Olivia

فستان باللون الأحمر طويل ماكسي، شبيه للذي تألقت به كيت ميدلتون، مسدول الأكتاف وبعدة طبقات، بستايل بوهيمي يتميز بسحاب خلفي عند الظهر من القطن بنسبة 100% ويتداخله القليل الزخرفات الصغيرة.

 

صندل باللون البيج من جيزابي زانوتي GIUSEPPE ZANOTTI

صندل باللون البيج مع ثلاثة شرائط رفيعة للغاية مع سحاب خلفي من دار جيزابي زانوتي الفاخرة، طول الكعب 7.5 سنتم ويتصميم رفيع، من الجلد الطبيعي ومصمم في إيطاليا. كلاسيكي وأنيق ويتناسب مع كافة الألوان والفساتين.

 

أقراط من الزجاج من سيمون روشا SIMONE ROCHA

أقراط مصممة من مواد الزجاج والنيكل والنحاس، من دار سيمون روشا، باللون الأحمر البراق مميزة للغاية وتشبه أقراط الدوقة المتطاولة التي تتدلى من أذنيها بشكل أنيق. وغالباً ما تنسق الدوقة المجوهرات والحقيبة من لون الفستان الذي ترتديه.

 

كلاتش باللون البيج من فالكسترا Valextra

كلاتش متطاول التصميم باللون البيج، مميز وكبير التصميم من داخله حيث يمكنه أن يسع أغراضك من هاتف والقليل من أدوات التجميل. وما يميزه يده الطويلة التي تسمح لك أن تحمليها على الكتف. من الجلد الطبيعي ويمكنك أن تنسيقه خلال إطلاللاتك المسائية الراقية.

 

علبة ظلال برونزية شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

طبّقي المكياج الترابي الناعم مع هذه الظلال الترابية والبرونزية والتي تعكس الأناقة البارزة مع الأحمر الصيفي لتكون إطلالتك غاية في النعومة والأناقة كإطلالة الدوقة.

مقدمة المنتجات

تسوقي القطع المرفقة لتحصلي على إطلالة كيت ميدلتون بالفستان الماكسي الأحمر

Main Image
إحصلي على إطلالة كيت ميدلتون التي أبهرت الحضور
shop category