تسوقي اطلالة ياسمين صبري الجذابة باللون الأحمر

تسوقي اطلالة ياسمين صبري الجذابة باللون الأحمر

اطلالة جذابة باللون الأحمر استوحيها من ياسيمن صبري:

في حال كنت تبحثين عن اطلالة جذابة تتألقين بها في مناسبات عيد الحب أو غيرها من المناسبات المسائية الفاخرة بإمكانك أن تستوحي من اطلالة ياسمين صبري اللافتة التي شاهدناها بها مؤخراً في حفل خاص بدار "كارتيه" Cartier في دبي، وبذلك ستضمنين لوك أنثوي وعصري، واليك مع عليك شراؤه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأحمر من "توم فورد" Tom Ford:

فستان من "توم فورد" Tom Ford مصنوع من قماش مطاطي باللون الأحمر الحيوي ومبطن بقماش الحرير الفاخر، تصميمه كلاسيكي مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، وأكمام طويلة، أما قصته فضيقة ويصل طوله أسفل حد الركبة. من الخلف لها فتحة مقصوصة على شكل مربع.

 

حذاء من الجلد الأسود كعب عالي من "فالنتينو" Valentino:

حذاء من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي بنسبة 100٪، تصميمه أنيق وكلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم، وتعتبر استثمار هام في خزانة كل سيدة حيث أنها مثالية لمختلف المناسبات ومختلف التصاميم.

 

شنطة كلاتش باللون الذهبي من "روجيه فيفيه" RogerVivier:

شنطة كلاتش "بيل فيفيه" Belle Vivier من "روجيه فيفيه" Roger Vivier مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم باللون الذهبي الفاتح، تصميمها كلاسيكي وراقي مع بكلة باللون الذهبي محفور عليها شعار الدار، نسقيها مع مختلف اطلالاتك الرسمية وفساتين السهرة.

 

سوار من الذهب ومرصع بالألماس من "بياجيه" Piaget:

سوار من "بياجيه" Piaget مصنوع من الذهب الزهري عيار 18 قيراط ومستوحى من حديقة الزهور الخاصة بقصر مالميزون، تزينها ورود من الذهب ومرصعة بحبات ناعمة من الألماس، زيني بها اطلالاتك الرسمية لتضيفي من خلالها لمسات فاخرة ومميزة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ياسمين صبري الجذابة باللون الأحمر

Main Image
تسوقي اطلالة ياسمين صبري الجذابة باللون الأحمر
shop category