تسوقي اطلالة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

تسوقي اطلالة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

تسوقي اطلالة نانسي عجرم الجذابة باللون الأسود:

شاهدنا نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز في اطلالة لافتة وجذابة باللون الأسود، اختارت فيها تنورة من الجاكار مع توب من التول كلاهما من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana وقد نسقت معهما حزام على الخصر مع صندل أسود كعب عالي مزين بالكريستال، وبشرائك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على اطلالة مشابهة لاطلالتها.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب من التول باللون الأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

توب من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوعة من قماش التول الناعم باللون الأسود، تصميمها لافت حيث أن قصتها مستوحاة من قصة الكورسيه، فهي محدد الخصر مع دعائم لتبرز القوام بطريقة مثالية، أكمامها طويلة وقصة الصدر على شكل "قلب"، ولها سحاب مخفي من الخلف.

 

تنورة من الجاكار باللون الأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوعة من الجاكار المزركش باللون الأسود، تصميمها أنثوي وفاخر حيث أنها متوسطة الطول تصل أسفل حد الركبة بقصة ضيقة تبرز القوام بطريقة مثالية وخصرها عالي ينتهي بمطاطة. مزينة عند الورك من الجانبين بربطات أضافت للتصميم لمسات لافتة. لها من الخلف سحاب معدني باللون الفضي.

 

صندل من الساتان مزين بالكريستال من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

صندل من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من الساتان الفاخر باللون الأسود، تصميمه مميز ولافت حيث أن مقدمته مزينة بقطعة اكسسوار على شكل ورود معدنية مرصعة بحبات الكريستال البراقة، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم، وله حزام رفيع يلتف على الكاحل.

 

حزام من جلد السويد مع بكلة من الكريستال من "سانت لوران" Saint Laurent:

حزام من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من جلد السويد الناعم باللون الأسود، بتصميم مستوحى من الثمانينيات حيث أنه يوضع على الخصر العالي وتتوسطه بكلة معدنية على شكل قلب مرصع بحبات الكريستال البراقة.

 

أقراط من النحاس المطلي باللون الفضي والكريستال من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs:

أقراط من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs مصنوعة من النحاس المطلي باللون الفضي على شكل نجوم صغيرة لها ذيل مشع، ومرصعة بحبات الكريستال الناعمة مما يضفي عليها لمسات فاخرة، مثالية مع الاطلالات الرسمية والاطلالات الكاجوال على حد سواء.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة مستوحاة من نانسي عجرم.

Main Image
تسوقي اطلالة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز
shop category