اطلالة راقية بالأبيض مستوحاة من أنجلينا جولي

"أنجلينا جولي" Angelina Jolie تعتبر واحدة من أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، ومهما تلقت من انتقادات حول نحافتها أو مظهرها الخارجي فهي تبقى في مقدمة النجمات الأكثر أناقة، ولاسيما أنها تعرف مالذي يناسبها وماعليها اختياره من الموضة، ومؤخراً وفي جولة لها في مدينة باريس عاصمة الموضة شاهدناها في اطلالة لافتة وراقية اختارت فيها الدرجات اللونية الهادئة التي ناسبتها وأضهرت من خلالها جمالها الخارجي، حيث نسقت فستان ميدي باللون الأبيض مع كايب رمادي، وحقيبة يد وحذاء باللون البيج، ومن هذه الاطلالة تستطيعين أن تستوحي لنفسك لوك أنيق تتألقين به في مشاويرك المقبلة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة راقية باللون الأبيض مستوحاة من "أنجلينا جولي"

احصلي على اطلالة أنجلينا جولي الراقية بالأبيض:

لطالما شكلت النجمة "أنجلينا جولي" Angelina Jolie مصدر للوحي بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما في ما يتعلق بالأناقة والمظهر الخارجي، وفي اطلالة حديثة لها في باريس شاهدناها وقد اختارت لوك أنيق نسقت فيه فستان باللون الأبيض مع كايب باللون الرمادي واكسسوارات باللون البيج، ومن هذه الاطلالة تستطيعين أن تستوحي لمناسباتك ومشاويرك القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللون الأبيض من قماش مطاطي من "رولاند موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولاند موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش مطاطي ذو احساسين مختلفين أولهما ناعم والثاني مزركش باللون الأبيض، تصميمه أنيق بقصة ضيقة تصل أسفل حد الركبة، ومن دون أكمام، محدد الخصر وله من الخلف سحاب معدني باللون الذهبي يمتد على طول الفستان ويضيف له لمسات عصرية وينتهي بشق ناعم.

 

كايب من الوول والكشمير الرمادي من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael kors:

كايب من "مايكل مايكل كورس" Michael Michael kors مصنوع من مزيج الوول مع الكشمير باللون الرمادي، تصميمه أنيق وعملي في ذات الوقت، حيث أن قصته فضفاضة كما أنه متفاوت الأطوال من الأسفل، وله بكلة من الجلد تنتهي بأطراف معدنية باللون الفضي وذلك لتتحكمي في ارتدائه مغلق أو مفتوح.

 

حذاء من الجلد باللون البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون البيج الفاتح، تصميمه كلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم، وبذلك هو يعتبر قطعة ضرورية في خزانة كل سيدة ولاسيما أنه سيبدو مثالي مع مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال.

 

حقيبة من الجلد الطبيعي باللون البيج من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة "ساك دو جور" Sac de Jour من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون البيج الفاتح، تصميمها أنيق وعملي في الوقت عينه فهي ناعمة لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف قابل للعتديل. رحبة من الداخل بحيث تتسع لمختلف احتياجات اليوم.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

نظارات شمسية من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من البلاستيك المقوى باللون الأسود، بتصميم كبير وبارز ومع أذرع جانبية عريضة مزينة بشعار الدار من المعدن باللون الفضي، عدساتها سوداء أيضاً وفيها نسبة حماية 100% من أشعة الشمس الضارة، وهي تعتبر خيار كلاسيكي وعصري لمختلف الاطلالات.