اطلالة عصرية باللون الأسود استوحيها من بيلا حديد

اطلالة عصرية باللون الأسود استوحيها من بيلا حديد

اطلالة عصرية بالأسود استوحيها من "بيلا حديد" Bella Hadid:

اختارت مؤخراً "بيلا حديد" Bella Hadid اللون الأسود على اطلالة عصرية رصدناها لها في شوراع نيويورك، وقد نسقت فيها بنطلون من الجلد مع جاكيت بومبر أسود وحذاء أبيض تصميمه لافت، ونظارات شمسية بعدسات ملونة، وفي حال أعجبك اللوك بإمكانك أن تشتري منتجات الموضة المرفقة لتحصلي عليه.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من جلد الحمل الناعم باللون الأسود من "جوزيف" Joseph:

بنطلون من "جوزيف" Joseph مصنوع من جلد الحمل الطبيعي باللون الأسود الداكن، تصميمه كلاسيكي ولذلك فهو يعتبر استثمار ناجح في الخزانة، ولاسيما أنه مثالي لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، خصره متوسط الارتفاع وأرجله ضيقة.

 

توب بياقة عالية باللون الأسود من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

توب من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوعة من مزيج قماش الوول مع اللينين باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي مع ياقة عالية وأكمام طويلة وقصة ضيقة تأخذ شكل الجسم بشكل مثالي، من الممكن ارتداؤها وحدها أن تحت جاكيت أو فستان.

 

جاكيت بومبر طويل باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

جاكيت بومبر من "فالنتينو" Valentino مصنوع من مزيج الوول الطبيعي الناعم مع الكشمير باللون الأسود، تصميمه يجمع بين النمط الرياضي مع النمط الرسمي وما يميزه أن طويل يصل أسفل حد الورك، ولها جيبان مع سحابات معدنية باللون الأسود.

 

حذاء كاحل من الجلد باللون الأبيض من "بربري" Burberry:

حذاء  من "بربري" Burberry مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض الناصع، تصميمه مبتكر حيث أنه شبابي وفيه لمسات من العصرية ولاسيما مع الربطات السوداء التي تمتد بشكل جانبي، والكعب الأسود البارز والذي يصل ارتفاعه الى 3 سم.

 

نظارات شمسية بعدسات صفراء من "اليزابيث أند جيمس" Elizabeth and James:

نظارات شمسية من "اليزابيث أند جيمس" Elizabeth and James مستوحاة من حقبة التسعينات ومصممة على شكل بيضوي متطاول، اطارها مصنوع من البلاستيك باللون الأسود، أما عدساتها فباللون الأصفر مع درجة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.

 

حقيبة يد من النايلون باللون الأسود من "برادا" Prada:

حقيبة يد من "برادا" Prada مصنوعة من النايلون باللون الأسود بنسبة 100٪، تصميمها بسيط وعملي على شكل مستطيل مع سحاب أمامي وشعار الدار الشهير يزين واجهتها الأمامية. لها حزام جانبي رفيع من الجلد لتحمل منه باليد.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة عصرية باللون الأسود مستوحاة من "بيلا حديد"

Main Image
اطلالة عصرية باللون الأسود استوحيها من بيلا حديد
shop category