اطلالة عصرية للحوامل مستوحاة من كيارا فيراني

اطلالة عصرية للحوامل مستوحاة من كيارا فيراني

تألقي بإطلالة لافتة للحوامل مستوحاة من مدونة الموضة "كيارا فيراني":

شاهدنا مدونة الموضة "كيارا فيراني" Chiara Ferragni مؤخراً في باريس خلال أسبوع الموضة للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018 وتحديداً في الصف الأول لعرض دار "ديور" Dior في اطلالة لافتة وعصرية للحوامل، اختارت فيها فستان قصير براق باللون البراق، نسقت معه جزمة عالية من الجلد الأسود اللامع، وقبعة سوداء أضافت من خلالها لمسات شبابية للوك، ولتحصلي على اطلالة مشابهة لاطلالتها اشتري منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير من الحرير باللون الفضي من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من مزيج قماش الحرير الطبيعي مع خيوط معدني باللون الفضي، تصميمه شبابي مستوحى من الستينات مع أكمام طويلة وقصة منسدلة بعيدة عن الجسم، أما ياقته فمبرومة.

 

جزمة عالية من الجلد الأسود اللامع من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

جزمة "رينيه" Rennes من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوعة من جلد البقر الطبيعي باللون الأسود اللامع، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن طولها يصل أعلى حد الركبة، ومقدمتها مدببة أما كعبها فحاد وعالي بارتفاع يصل الى حوالي 11 سم.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد الطبيعي الأسود من "بروينزا سكولر" Proenza Schouler:

حقيبة يد من "بروينزا سكولر" Proenza Schouler مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق وعصري لها مقبض علوي تحمل منه باليد وحزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف، أما جسمها فمزين بالمسامير المعدنية. ومن الداخل رحبة مقسمة لطبقتان تتسع جميع احتياجات اليوم.

 

قبعة من القطن باللون الأسود من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

قبعة من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant من مجموعة ريزورت 2018 مصنوعة من القطن الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميمها أنيق يذكرنا بالأناقة الفرنسية الراقية، من الممكن تزين الاطلالات العصرية والرسمية بها حسب المناسبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة مميزة للحوامل مستوحاة من مدونة الموضة كيارا فيراني

Main Image
اطلالة عصرية للحوامل مستوحاة من كيارا فيراني
shop category