نصائح لتتألقي بالأقمشة المعرقة بأساليب راقية وغير مبهرجة

نصائح لتتألقي بالأقمشة المعرقة بأساليب راقية وغير مبهرجة

تألقي بالأقمشة المعرقة باطلالات راقية وغير مبهرجة:

أهم النصائح لتتألقي بصيحة الأقمشة المعرقة من دون بهرجة أو مبالغة هي أن تختاري قطعة واحدة من هذه الموضة في الاطلالة الواحدة، كأن تنسقي توب معرقة مع بنطلون جينز أو تنورة معرقة مع قميص بلون واحد أو أن تختاري فستان منها مع اكسسوارات ناعمة، وحاولي ألا تدمجي بين أكثر من تعريقة مع بعضها البعض، أو لا تعتمدي معها اكسسوارات بألوان صاخبة أو تصاميم مبالغ بها.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت معرق بالنقشة العسكرية من "اس جاي واي بي" SJYP:

جاكيت من "اس جاي واي بي" SJYP مصنوع من قماش القطن الطبيعي المعرق بالنقشة العسكرية بدرجات اللون الزيتي، تصميمه شبابي بقصة القميص الواسع والمنسدل، له جيبان كبيران من الأمام ومزين برقع ملونة، وكتابات باللون الأسود على الظهر.

 

بنطلون معرق بالورود الملونة من "ايترو" Etro:

بنطلون من "ايترو" Etro مصنوع من قماش القطن باللون الأبيض المعرق برسومات الورود الملونة بدرجات ربيعية زاهية، قصته كلاسيكية مع خصر متوسط الارتفاع، وأرجل منسدلة يصل طولها حد الكاحل، وله جيبان من الخلف.

 

تنورة ميدي معرقة برسومات الورود "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz:

تنورة ميدي "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz مصنوعة من قماش قطن البوبلين المعرق برسومات الورود باللونين الأحمر والأبيض، تصميمها مميز حيث أن خصرها عالي ومزينة بالكشكش من طرف واحد، أما طولها فمتفاوت، يصل حد الركبة من الأمام وحد الكاحل من الخلف.

 

جاكيت بومبر معرق باللونين الأحمر والأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

جاكيت بومبر من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الساتان الناعم المعرق برسومات الورود باللونين الأسود والأحمر، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن قماشه يوحي بالفخامة وتصميمه رياضي وشبابي مع ياقة وأطراف أكمام من المطاط باللون الرمادي، ويتوسطه سحاب باللون الأسود.

 

قميص معرق باللونين الأسود والأبيض من "بالنسياغا" Balenciaga:

قميص من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من قماش حرير الكريب المعرق باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق ولافت مزين بربطة عند الرقبة وأكمامه منفوخة، كما أنه محدد الخصر مما يزيد التصميم أنوثة.

 

فستان معرق من قماش الكريب من "ريد فالنتينو" RED Valentino: 

فستان من "ريد فالنتينو" REDValentino مصنوع من قماش الكريب الناعم والمعرق برسومات الورود الملونة والدقيقة، تصميمه أنيق من دون أكمام ومزين عند الكتف بشريطة حمراء تضيف لمسات حيوية اليه، طوله يصل أسفل حد الركبة وتنورته مزينة بكسرات ناعمة.

 

فستان سهرة معرق برسومات الورود الناعمة من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من مزيج قماش القطن مع الحرير باللون الرمادي الفاتح المعرق برسومات الورود الناعمة، تصميمه فاخر ولافت ولاسيما عند منطقة الصدر حيث له قصة متصالبة مزينة بقماش باللون الأصفر الحيوي ينتهي بربطة، محدد الخصر وتنورته منفوخة وطويلة.

 

تنورة ماكسي معرقة بطبعة الورود من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto:

تنورة من "بيتر بيلوتو" Peter Pilotto مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ المعرق برسومات الورود بدرجات لونية هادئة، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث أن طولها ماكسي ولها شقات من الأسفل تصل حد الركبة. أما خصرها فعالي.

 

فستان قصير معرق بالورود من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪، ومعرق برسومات مستوحاة من السيراميك الايطالي التي تتخلها نقشة النمر بشكل ناعم، تصميمه شبابي حيث له ربطات على الأكتاف وقصة على الصدر ومن ثم تنسدل التنورة التي يصل طولها أعلى حد الركبة.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات الأزياء ذات الأقمشة المعرقة لتتألقي بأساليب راقية ولافتة.

Main Image
نصائح لتتألقي بالأقمشة المعرقة بأساليب راقية وغير مبهرجة
shop category